هل اصدار العملة الرقمية Pi Network اصبح موعده قريب ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هل يمكن التنبؤ بالموعد المحدد الخاص بأطلاق العملة الرقمية Pi Network وتداولها في سوق البورصة العالمية ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-17T15:13:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    العملة Bitcoin سببت نفور كبير للمستخدمين لان الاوائل في مجال التعدين هم أكثر الرابحين وحصلوا على ملايين الدولارات خلال مدة قصيرة قد تكون سنوات قليلة ولكنها تغني عن العمل طيلة الحياة ويمكنان لا يصل الكثير من الناس الى ربع قيمة الارباح التي حصل عليها اوائل من استخدموا التعدين لعملة بيتكوين الرقمية.

    العملة Pi Network اصبح يتنبأ بها كثيرا لكي تكون هي العملة الاولى مستقبلا وان الاوائل في هذا المجال ايضا وصلوا الى مستويات كبيرة بحيث اصبح مطلب الكثير من الذين يرغبون في الحصول عليها يتواصلون مع انشط المستخدمين والذين يعتبرون الان انشط عمل المناجم في هذا المجال.

    في الفترة الحالية سيبدأ التعدين في المرحلة الثالثة والتي تعتبر على الاكثر الاخيرة قبل اطلاق العملة وقد انخفض المستوى الخاص بالتعدين الى المنتصف في الوقت الحالي والتعدين في هذه العملة مختلف كثيرا اذ يعتمد على انشاء شبكات من المستخدمين.

    العملة Pi Network يخشى الكثير ان تكون احتيالية ولكن ما لا يتم طلب الاموال منك بمقابل مادي فلا يعتبر احتيال ولكن العمل مع بيتكوين جعل الناس تجازف كثيرا وتستهلك الوقت رغم ان Pi Network لا تحتاج منك الى وقت طويل للتعدين ان تستهلك موارد الاجهزة التي تستخدمها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة