هل اعادة صياغة المقالات ناجح للحصول على محتوى حصري ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك الكثير من المنصات المتخصصة في اعادة صياغة المقالات على مستوى العالم ولكن تلك العربية منها قليلة جدا من ضمن المنصات الشهيرة التي تقوم بهذا العمل هي مرادف … ما هو تقييمكم لعمل هذه المنصة ؟ وهل يمكن الحصول عبرها على محتوى حصري؟

إجابات ( 3 )

    0
    2021-08-23T16:31:36+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    إعادة صياغة المقال

    ان اعادة صياغة المقال تعني تغيير بعض المصطلحات الاساسية عبر اختيار المرادفات او تغيير بعض الكلمات ولوي عنقها. هذه الطرق تتبع لكي تظهر للقارئ بشكل مختلف . الحقيقية ان المقال واحد ما عدا بعض الاختلافات القليلة ويعتبر منشور منسوخ أو مكرر بنما لايوجد فرق بينه وبين من قام بلصقه كما هو في صفحات موقعه.

    فاحص الانتحال

    هناك الكثير من المواقع تقدم خدمات فاحس الانتحال. جميع خدمات فحص الانتحال المجانية حدها يصل الى 1000 كلمة فقطلأن الخدمة المقدمة مجانا . بينما الخدمات المدفوعة تشمل كلمات كثيرة قد تصل الى 5000 كلمة. ان فائدة فاحص الانتحال هو نشر المقالات الحصرية ولكن يمكنان تخدعك هذه المنصات. ليس بالضرورة ان يكون المقال مميز في فحص الانتحال انه حصري.

    عقوبات جوجل

    ان محرك جوجل سوف تعاقب المواقع التي تنشر محتوى منسوخ او مكرر. اعادة صياغة المقالات يمكن ان تخدع منصات فحص الانتحال . جوجل سوف لن يخدع بعمليات التغيير البسيطة التي يمكن ان تقوم بها هذه المواقع من حيث إعادة صياغة المقالات. السبب في ذلك أن الفكرة الكاملة للمقال محفوظة في جوجل. في حالة كان المقال المنشور مطابق بدرجة كبيرة للمقالات المفهرسة سوف يتم كشفه.

    منصات فحص الانتحال لا تفرق في المقال اذ يمكنك قراءة المقال قبل اعادة الصياغة او بعده . اذا لا يوجد فرق في اعادة الصياغة ولا توجد أي منصة او ذكاء معين يمكن ان يكتب لك مقال حصري.

    الحل في الحصول عل محتوى حصري

    كما نرى في الصورة أعلاه ان المقال قبل وبعد الصياغة لم يتغير كثيرا. الحل في الحصول على مقال حصري هو كتابته بنفسك. يمكن فهم الأفكار من المقالات التي تقرأها وتكتب بأسلوبك الخاص. هذا غير كاف اذ تحتاج الى اضافة فكرة أو مجموعة من الأفكار الجديدة لهذا يجب ان تتعب في كتابة مقال حصري مميز عميق لكي تحصل على نتائج جيدة.

    أفضل إجابة
    1
    2022-06-16T13:55:55+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في بعض الاشخاص تقول أنا المحتوى الدي تم  نسخه لن ينجح لكن لمادا بعض الموقع الكبيرة ناجحة  لكن محتواها كله منسوخ ومش متناسق ومقال قصير بدون عنوان ولا فقرات. وبيكون هو الأول ف جوجل على سبل المثال  موقع موضوع  جميع مقالات هاد الموقع منسوخة وغير متناسقة لكن متصدر هيا الاول. في جوجل  هنا نلاحظ انا جوجل لا يهمها   مقال حصري كل ما يهمها كسب المال لهدا تبحث عن موقع يحتوى على اكبر عدد من المقالات و عدد من البنك لينك و مصداقية الموقع أما من جهة المحتوى لا أضن لانه مثلا  لو نبحث   في جوجل عن طريقة ربط الفأرة مع الحاسوب  هنا سوف يظهر مقالات كلها متشابهان حتو لو كتبت مقال من عندك وحصري في شخص تاني عندو نفس الفكرة ونفس الطريقة لربط الفأرة بالحصول أضن هنا سوف يكون المقال متشابه ب 80٪

    يعني المتصدر الاول يغلب التاني

      0
      2022-06-16T16:02:19+03:00

      يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

      تبليغ
      ‎إلغاء

      شكرا لك اخ ايوب على المشاركة بالنسبة الى موقع موضوع فهو يعيد صياغة المقالات ولكن باسلوب مختلف فهم يتبعون أسلوب الانتقاء من مصادر متعددة ونادرا ما يتم اللجوء الى موثع عربي في الحصول على فكرة معينة لمقال خاص بهم. ثقة جوجل في موضوع كبيرة جدا لان الادارة تصرف الكثير من الاموال على تقنيات السيو والحصول على روابط خارجية.

      ليس فقط موضوع بل يوجد الكثير من المواقع التي تشابه هذه المنصة والتي تسمي نفسها موسوعة وانا اتفق معك في رداءة المحتوى المقدم في هذه المنصات لانه جاف وخال من المنفعة وهو عبارة عن سرد للكلمات ولكن في كل الأحوال وعن تجربة فانهم يقومون بصياغته بأسلوب مختلف تماما عما تفعله بقية المواقع.

      هذه المواقع تعتمد استراتيجيات سيو متنوعة وناجحة جدا والتي تتطلب كادر كامل من اجل القيام به. فالكادر الاهم هو الذي يكتب وهناك كوادر تنشر وتعمل على تخصيص هذه المقالات وعمل روابط خلفية لها وهذا هو سر نجاحها وصدارتها لنتائج البحث وخاصة جوجل وهي تظهر جليا في الكلمات المفتاحية القصيرة.

      بالنسبة لنا كأصحاب مدونات شخصية يجب ان نراعي الانتباه كثيرا من اجل السيطرة على مجموعة كلمات مفتاحية لجلب زوار الى الموقع والعمل تدريجيا لحين الوصول إلى درجة معينة من الزيارات ويمكن بعدها تحويل الموقع الى شركة من خلال استقطاب منشئي المحتوى ولهذا انصح لمراعاة الارشادات في الاجابة اعلاه.

‫أضف إجابة