هل اقدمية الدومين له دور في تصدر نتائج البحث ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الدومين باللغة الانجليزية هو domain او كما يسمى احيانا النطاق او المجال له الدور الكبير في شهرة الموقع لانه العنوان الاساسي للموقع ولا يتم فتحه الا ان كان الدومين يعمل ومحجوز بأسمك.

كيف يمكن ان تؤثر اقدمية الدومين على تصدر نتائج البحث وهل السنوات من القدم هي التي ستحول الموقع الى مشهور ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-18T15:36:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    اقدمية الدومين لها الدور الكبير في الحصول على ترتيب جيد او تصنيف لدى محركات البحث ويبحث عنها كل من جوجل ومحركات اخرى مثل Bing وان هذه الاقدمية لها دور في الحصول على ترتيب Moz بالاضافة الى PageRank و Trust Flow وبالتالي يمكن ان يشتهر الموقع بشكل كبير.

    لو فرضنا انك تريد شراء سلعة من صاحب متجر وتريد ان يقوم بتقليل السعر لك من اجل الحصول عليه بسعر مناسب فأن صاحب المتجر يمكن ان يبيع المنتج لك بسعر جيد ولكن ليس مناسب بينما لو تكررت في الشراء منه لسنوات سوف تتغير الامور كثيرا وتحصل على النصيحة من صاحب المتجر مع تقليل الاسعار وهذا راجع الى الثقة الكبيرة التي تكتسبها.

    نفس الحالة تكون مع نطاق او دومين الموقع واستمرارية وجوده على الانترنت وتحديث المنشورات او المقالات لسنوات طويلة اما تكتب مقال جديد او تقوم بأثراء المقالات القديمة في الموقع سوف يساهم بشكل كبير في الحصول على ثقة محركات البحث.

    الثقة سوف ينتج عنها تقديم نتائج الموقع ومسك كلمات اكثر والمنافسة على العنوان فيما لو كنت لا تظهر في جوجل مثلا او ظهورك في صفحات متأخرة بالاضافة الى سرعة الارشفة ومسك الكلمات المفتاحية الرئيسية عندما تقوم بكتابتها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة