هل انشاء اي موقع الكتروني له دور في ارباح جوجل ادسنس ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الويب العربي اغلب من يقوم بأطلاق مواقع جديدة هم الشباب وبمجهود شخصي وقوالب عامة مع منصات شهيرة مثل ووردبريس او منتديات ونجده يقوم بكتابة المحتوى لوحده او بمشاعدة شخص او شخصين وبعد مرور فترة من الزمن يمل ويترك العمل على الموقع.

لماذا لا يتساعد الجمهور العربي في اثراء المحتوى العربي من خلال مواقع الانترنت ؟ هل الامر مرتبط بالربح من اعلانات جوجل ادسنس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-23T20:56:00+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ليس جميع المواقع التي يتم انشاؤها من اجل الربح من اعلانات جوجل ادسنس فالبعض منها مدونات شخصية او تعليمية وحتى يمكن ان تكسب الاموال بدون ان تشترك في اي موقع اعلاني او ربحي كونها تستطيع ان تحصل على الاموال من عروض خاصة مثل مواقع السيو او التعليمية والتجارية وغيرها.

    مواقع الشركات الجامعات الوزارات غير مخصصة للربح اما المواقع الشخصية اغلبها يتم انشاؤها من أجل بح الاموال وعلى الاغلب من اعلانات جوجل ادسنس فهذه الاعلانات هي الاضمن من بين جميع الشركات الاخرى التي تكاد تكون ارباحها معدومة بالنسبة للمستخدم العربي.

    حتى جوجل ادسنس ايضا ارباحها قليلة فلو كنت تحصل على 30 سنت لكل 1000 مشاهدة وكان موقع يحصل على عدد زيارات يومي قدرها 10000 فيكون مبلغ الربح اليومي 3 دولار امريكي وفي الشهر يصبح الرقم 90 دولار وهو لا يكفي او غير جيد لو تمت مقارنته بالتعب في انشاء المقالات اليومية.

    المواقع التي تحصل على 100000 زيارة ستكون هذه الزيارات من اماكن متعددة ويمكن ان يحصل على نصف دولار امريكي من كل 1000 مشاهدة فيكون عدد الارباح اليومية حوالي 50 دولار امريكي وشهريا يحصل على 1500 دولار فلو كانت مصروفات الموقع تقدر ب 300 دولار امريكي ستكون ارباحه محترمة.

    لهذا نجد ان من لا يصبر على موقعه ربما لسنوات سوف لن يتمكن من الربح من اعلانات جوجل ادسنس لانها ضعيفة جدا وتحتاج زيارات كثيرة من اجل الحصول على هذا الكم الهائل من الارباح.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة