هل تجربة موقع Netflix جيدة للمستخدم العربي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الموقع الالكتروني Netflix يعتبر من اشهر المواقع العالمية المتخصصة بعرض الافلام والمسلسلات التي تكون من انتاج هذه الشركة فقط دون غيرها وانا ابحث عن تقرير مفصل عنها لكي اشترك بها.

هل موقع Netflix الالكتروني يستحق التجربة ؟ ارجو نقل تجربة لاحد الاعضاء العرب حول هذه الخدمة وهل تستحق الاشتراك؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-27T16:38:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    انا لا اتكلم عن تجربتي الخاصة في موقع Netflix وانما اتكلم عن تجربة شخص على الانترنت يتحدث عن اشتراكه في هذا الموقع لمدة شهر واحد وسوف يتم معرفة وجهة نظه وان كان هناك وجهات نظر اخرى حول المشتركين في هذا الموقع سوف يتم استقبالها واختيار الاجابة الانسب.

    رغم اني كمدير لموقع سؤال وجواب سوف اضع هذه الاجابة كأفضل اجابة ولكن ان وجدت اجابة افضل من ناحية المعلومات الخاصة بالاشتراك سوف اقدمها واغير الاجابة الافضل اليها.

    ان شركة Netflix تأسست في الولايات المتحدة الامريكية من اجل مشاهدة الافلام ولمسلسلات والوثائقيات والاني والكرتون من انتاج هذه الشركة ويكون بديل للتورنت وجذبت هذه الشبكة العدد الكبير من المستخدمين حول العالم وفيها نسخ انجليزية ولاتينية وعربية وغيرها.

    الافلام

    المشترك الذي يتحدث عن تجربته يقول انه اشترك عام 2018 في هذا الموقع وان احدث فيلم وجده يعود الى عام 2016 حيث ان الشبكة لا تقوم بتحديث محتواها وانما يتم عرض ما متاح فيها فقط ولا تنتج الكثير من الافلام الاجنبية سنويا الى درجة انه ظن ان الاشتراك مجاني ولم يتم تفعيل الاشتراكات المدفوعة.

    عندما يتم البحث عن فيلم قديم ويود مشاهدته لا يجده بشكل نهائي وهذا ما جعله يتسائل عن جودة هذه الشبكة ويترك الاستمرار داخلها لانها لا توفر كل شيء وانما محتواها انتقائي وليس كامل.

    المسلسلات

    ان المسلسلات الاجنبية تحدث عنها صاحب التجربة وقال انه ليس من هواة متابعة هذا النوع من الدراما ولكن هناك بعض ردود الفعل من مستخدمي Netflix التي تكون غير راضية عن الموقع بسبب رفع مسلسلات بعد انتاجها ويتم حذفها بعد مدة من الزمن.

    الانمي

    يقول المستخدم لشبكة نيتفلكس ان الانمي غير جيد في هذه الشبكة حيث ان كل من يشترك من اجل مشاهدة الانمي سوف يرغب بمشاهدة العروض العالمية ومنها Dragon Ball و one punch man و one piece ولا ينصح بالاشتراك في هذه الشبكة من الاساس.

    ننتظر اراء البقية حول هذه الشبكة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة