هل تطبيق واتساب سوف يصبح مدفوع في الفترة القادمة ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

تطبيق واتساب معروف عنه انه مجاني في مختلف بلدان العالم وان هذه الميزة المجانية هي التي جعلت هذا الكم الهائل من المستخدمين يقومون بتحميله وتثبيته واعتباره تطبيق المحادثة الاولى والاساسي.

هل سوف يصبح تطبيق واتساب مدفوع خلال الفترة القادمة ام ان الاخبار التي يتم تناقلها عبارة عن اشاعة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T18:09:46+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الحسابات الفردية تختلف عن حسابات الاعمال في واتساب حيث ان التطبيق الخاص بالحسابات الفردية سوف يبقى مجانية ولا يوجد رسوم مفروضة عليه نهائيا بل ان الافراد لهم الحق في المحادثات المجانية وعمل اتصالات صوتية وفيديو متى ما يشاءون.

    ان عملية فرض الرسوم ستكون على أصحاب WhatsApp Business من خلال عمل تحديثات جديدة تخص بيع المنتجات من خلال صفحات المحادثة بالاضافة الى خصائص اخرى كانت مجانية في السابق سوف يتم فرض رسوم مالية عليها.

    هذه الطريقة في الربح سوف تنعش التطبيق من حيث الإيرادات المالية التي تجعل الشركة تربح الأموال وتحافظ على كفاءة العمل على هذا التطبيق من حيث التحديثات والادامة في العمل بالاضافة الى عملية التشفير بين المستلم والمرسل.

    في حالة تم تطوير الصفحات الخاصة بالبيع المباشر عبر واتساب سوف يكون هناك تطور كبير ويتحول التطبيق المختص بالمحادثة على انواعها الى سوق الكتروني يمكن بواسطته ادارة كل الاعمال والتجارة ويسيطر على السوق بشكل كبير.

    هذه الاجراء سوف يتم اتخاذه خلال الفترة الزمنية القادمة اما الوقت الحالي فكل شيء متاح مجانا ويمكن لكل انواع الحسابات التمتع بالخدمات المجانية في تطبيق يعتبر الافضل في العالم من حيث المستخدمين من بلدان مختلفة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة