هل تم تحويل التراسل في انستجرام الى فيسبوك مسنجر ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انستجرام تطبيق مميز جدا يتم فيه التراسل بشكل مباشر ولكن على شكل صفحة منفردة وكانت شكل ايقونة المراسلة في هذا التطبيق على شكل طائرة ورقة يتم الدخول اليها والتراسل من ناحية ارسال الروابط داخل التطبيق او الصور.

هل تم تحويل ايقونة المراسلة في تطبيق انستجرام من شكل الطائرة الورقية المسماة دايركت الى فيسبوك مسنجر ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T17:12:09+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    في تصريح سابق لشركة فيسبوك كانت تنوي توحيد مكان المراسلة والاتصال الصوتي والنصي في مكان واحد وهو تطيق فيسبوك مسنجر الذي يمكن فتحه من خلال المتصفح ايضا بإستخدام حساب فيسبوك نفسه وهي تعمل على ذلك وكل ما تم تحديثه بهذا الخصوص بالاضافة الى القرار لا رجعة فيه.

    في الاونة الاخيرة ظهرت ايقونة فيسبوك مسنجر بدلا من ايقونة الطائرة على انستجرام لبعض المستخدمين مما ادخل بعضهم الشك في حصول تحديث مفاجيء او الغاء ميزات من انستغرام ولكن الحقيقة ان فيسبوك تواصل تحديثها بخصوص توحيد جهة التراسل على تطبيق مسنجر.

    إذن أصبح لدينا شبكتين مختصتين بالتواصل الاجتماعي تحتوي على منشورات مختلفة مثل النصوص والصور والفيديو مع صفحات ومجموعات وامكانية الدخول من حساب واحد ولكن التراسل سوف يكون بواسطة تطبيق مسنجر لهاتين المنصتين.

    ما يميز تحويل التراسل الى تطبيق مسنجر هو انك عندما تقوم بعملية المراسلة سوف لن تخرج من فيسبوك او انستجرام وانما تبقى فيهما بالاضافة الى التراسل مع كل الاصدقاء في هذين الموقعين وبالتالي سوف تكون شبكة المعارف اوسع لانها شملت موقعين كبيريثن.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة