هل مايكروسوفت ايدج يستهلك موارد اقل من جوجل كروم ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة مايكروسوفت تعلم ان متصفحها مصنوع من نفس نواة جوجل كروم ولهذا يعتبر مايكروسوفت ايدج ايضا مستهلك كبير لموارد جهاز الحاسوب ولم يقدم الشيء الجديد رغم التحسينات من الشركة.

هل تحديثات مايكوسوفت سوف تجعل من متصفحها ايدج يستهلك موارد اقل من المتصفح جوجل كروم ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-01T21:08:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    نجحت شركة مايكروسوفت في استمالة قلوب وعواطف مستخدمي نظام ويندوز وتغيير انظارهم من جوجل كروم الى مايكروسوفت ايدج بعد ان فشلت في الماضي رغم التطويرات الكثيرة التي احدثتها في المتصفح  Internet Explorer الا انها بائت بالفشل بسبب عدم اقناع المستخدمين.

    المتصفح المصنوع من نفس نواة جوجل كروم وهي Chromium تفوق عليه من ناحية استهلاك موارد الاجهزة التي يتم تثبيته عليها وخصوصا الكمبيوتر سواء كان منضدي او لابتوب اي حاسوب محمول وهذا ما يريده اغلب المستخدمين.

    مايكروسوفت ايدج على ابواب اشعال لهيب المنافسة من خلال تفعيل  Startup Boost والتي تعني ان المتصفح عندما يتم النقر على ايقونته يفتح بسرعة كبيرة جدا في زمن قد لا يعبر الثانية في حين ان المتصفح الان يفتح بعد حوالي ثلاثة ثواني.

    مستخدمي نظام ويندوز 10 عندما يستخدمون متصفح من هذا النوع يفتح بسرعة عالية بالاضافة الى امكانية تثبيت الاضافات الموجودة على متجر جوجل ويستهلك موارد اقل من جهاز الكمبيوتر سوف يستغنون عن جميع المتصفحات الاخرى وتكون له الاولوية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة