هل متصفح Brave سينافس الشركات الكبرى ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المتصفح Brave تم اطلاقه في الاصدار التجريبي وكسب محبة الكثير من المستخدمين حول العالم وتم استخدامه من قبل اعداد هائلة حول العالم بسبب ميزاته التي يمكن ان تكون خاصة به.

هل يمكن ان ينافس Brave شركات كبرى مثل جوجل كروم مايكروسوفت ايدج اوبرا بالاضافة الى موزيلا فايرفوكس ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-24T16:44:24+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    متصفح Brave سوف ينافس كبرى شركات برمجة وتطوير المتصفحات على مستوى العالم وما نعرف عن هذه البرمجيات التي تسود في مختلف أنواع العالم وتدعم اغلب اللغات ولها تطبيقات في مختلف الأنظمة هي Google Chrome , Mozilla Firefox , Opera , Microsoft Edge .

    المتصفحين اوبرا و موزيلا فايرفوكس يدعمان متصفح جوجل لهذا سوف تبقى هاتين الشركتين خاصة بالتصفح فقط بينما جوجل كروم متصفحها الرسمي جوجل من الشركة الام ومايكروسوفت ايدح متصفحها هو Bing بينما Brave سوف يقوم بانتاج محرك بحث يراعي خصوصية المستخدمين يختلف عن الشركات الاخرى.

    جميع المتصفحات مجانية ولكن كل ما هو مجاني ويبقى كذلك تكون انت سلعته كونك سوف توافق على الشروط من دون قرائتها ومن ضمن هذه الشروط هو تتبع عمليات التصفح ودخولك مواقع الانترنت والحصول على كافة المعلومات الصادرة عنك وربما تباع شركات اعلانية او احصائية اخرى.

    البرامج الاخرى تظهر لك الاعلانات وهذا يساعدها على الربح الوفير وان اظهار الاعلانات ودعمها يكون في المواقع ونتائج البحث وهذا يعني بطئ في احميل صفحات الموقع و Load إضافي على ذاكرة الوصول العشوائي الرام والمعالج أي البروسيسور.

    Brave بما انه مصنوع من نواة Chromium مفتوح المصدر فهو ايضا لا يحل مشكلة استهلاك المزيد من الرام والمعالج ولكنه متفوق في مسائل اخرى ذكرناها سابقا وهو الحافاظ على الخصوصية والتفوق في سرعة تحميل الصفحات لانه يمنع ظهور الاعلانات نهائيا داخل المواقع الالكترونية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة