هل منصة Tumblr يمكن ان تساهم في زيادة شهرة موقعي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Tumblr هي منصة عالمية تعتبر احدى وسائل التواصل الاجتماعي المهمة التي تسمح بالكتابة داخلها بالاضافة الى نشر الصور والمقالات ولكني لا اعلم ان كانت مناسبة للسيو ام لا.

كيف يمكن استغلال Tumblr في زيادة مستوى موقعي في محركات البحث وتصدر النتائج ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-08T21:02:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Tumblr احد المواقع الكبرى التي تعتبر ذات اهمية كبيرة جدا والتي يمكنك الحصل منها على روابط دوفلو في صفحتك الشخصية ونشر المقالات التي تقوم بكتابتها على مدونتك كما يمكنك كتابة المقالات داخل هذه المنصة لكي يتم فهرستها وتحصل على زوار من خلالها.

    احدى استراتيجيات النشر داخل Tumblr هو اختيار كلمات مفتاحية قوية جدا عليها منافسة شديدة وتكتب المقال داخل هذه المنصة لضمان حصولك على مركز متقدم وتضع روابط موقعك داخل المقالة لكي تحصل على زوار منها ولكن لا انصح بالاكثار وصرف الوقت داخل هذا الموقع.

    مدونتك اهم من جميع المواقع ويمكن العمل بهذه الاستراتيجية لو وجدت وقت فراغ وحصلت على النتيجة التي تريد داخل موقعك بالتالي تجد ان التطور اكثر سيصبح صعب الا بعد مدة زمنية فيمكنك الكتابة في المواقع القوية مثل Tumblr للحصول على زوار بالاحالة منها بعد دخولهم الى هذا الموقع عن طريق محركات البحث.

    ما يعيب الموقع ان الروابط التي تنشرها يتم اختصارها وتعطى وسم noopener بالتالي تعتر الفائدة كبيرة للموقع الذي يختصر رابطك ولكن وجود روابطك هناك يمكن اتباعها من قبل محركات البحث لان الرابط من هذا النوع لا يعتبر نوفلو بالتالي يمكنك الاستفادة منها كأحدى اشارات وسائل التواصل الاجتماعي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة