هل يمكن استخدام Facebook Dating في الوقت الحالي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Facebook Dating احدى الخدمات التي ترغب شركة فيسبوك بالاستحواذ من خلالها على مستخدمين دائميين واسترجاع الثقة حول العالم وخصوصا في الولايات المتحدة الامريكية وبلدان اوروبا.
كانت منصات المواعدة مستقلة ولكن مع منصة فيسبوك الجديدة سوف تقضي على مستقبل مواقع كثيرة كيف يمكن الدخول واستخدام هذه المنصة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-28T20:09:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    Facebook Dating منصة جديدة تابعة لموقع فيسبوك تريد شركة فيسبوك ان تقوم بتعميم هذه المنصة للسماح لكل فرد بعمل ملف تعريفي عنه من اجل التعارف الصادق بين المستخدمين والاعضاء على هذه الشبكة ويمكن ان تحصل من خلالها علاقات ناجحة.

    في العالم الحديث ان اغلب حالات الزواج التي تحصل تكون من الانترنت وبالذات من مواقع التواصل الاجتماعي ويلعب فيسبوك على وجه الخصوص الدور الاكبر في مجال تعارف الاشخاص اما ان فتحت هذه المنصة Facebook Dating فسيكون المجل اوسع.

    هذه الخدمة سوف تقضي على مستقبل الكثير من المواقع المتخصصة في هذا المجال لانه تابعة الى شركة كبرى مثل فيسبوك ويمكن الدخول اليها بنفس حساب انستجرام وفيسبوك وبالتالي يمكن دمجها مع هاتين المنصتين.

    سيكون بوسع من يريد الارتباط ان يعمل ملف تعريفي يتضمن كل شيء عنه بدون الحاجة الى الكذب والمراوغة لان حسابات فيسبوك وانستغرام يمكن ان يتم اخفاء كل المعلومات الخاصة بالاعضاء ومن لا يغرب بالتعارف لا داعي لاستخدام هذه المنصة اطلاقا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة