هل يمكن الاستماع الى SoundCloud من خلال المتصفح؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ان المنصة الشهيرة SoundCloud تعتبر ثاني اكبر منصة عالمية مختصة بالموسيقى يتم تحميل المقاطع الخاصة بالموسيقى من كل بلدان العالم وهي ايضا تعتبر شبكة اجتماعية ضخمة.

كيف يمكن الاستماع الى المقاطع الموسيقية من خلال هذه المنصة SoundCloud من خلال المتصفح وبشكل مباشر؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-19T20:36:56+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    ‫‫هذه الإجابة تم تعديلها.

    اضافة SoundCloud Player اقدمها الى كل محبي استماع الموسيقى الاجنبية والعربية على هذه المنصة من خلال متصفح جوجل كروم.

    من خلال هذا الموقع يمكنك الدخول الى اي مقطع موسيقي او اغنية ولكن بشرط يكون مصرح لها التشغيل على هذا الموقع ويمكن ان تجدها في هذا المكان دون غيره.

    السبب في ذلك ان اغلب المطربين او المنتجين لديهم حساباتهم الخاصة على هذه المنصة ويمكن ان يكون الرفع من طرفهم وبالتالي يمكن الاستماع اليها من خلال الحسابات الخاصة بهم.

    في السابق كانت هذه الاغاني الموسيقية تباع في مواقع خاصة ولكن وجد ان عرضها مع عرض الاعلانات في الصفحة يعطي ارباح اكثر وهذا جعل اشهر الفنانين يعرضون اغانيهم والموسيقى الخاصة بهم على منصات الفيديو والموسيقى مثل ساوند كلاود ويوتيوب.

    ان شهرة هذه الشبكة جعل المطربين العرب يعملون حسابات داخلها وعرض الموسيقى الخاصة بهم عليها من اجل الحصول على عدد كبير من المشاهدات.

    الاضافة التي اضعها يمكن من خلالها الاستماع الى اي اغنية او مقطع موسيقي من خلال نافذة منبثقة عائمة مرافقة لمتصفح جوجل كروم وبالتالي يمكن ضمان العمل على جوجل كروم وتغيير الاغاني في نفس الوقت والاستمتاع كثيرا.

    اضافة الاستماع الى ساوند كلاود

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة