هل يمكن البحث عن هاتف اندرويد المفقود بالتصفير؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

سمعت من احد الاصدقاء ان هناك تطبيقات متخصصة بالبحث عن الهاتف الذي يعمل على نظام اندرويد باطلاق صافرة او نوع من الصوت يتم تسجيله في بيانات الهاتف لي يعطي تنبيه.

هل يمكن الحصول على تطبيق من هذا النوع يمكن استخدامه عندما افقد هاتفي في المنزل او في مكان ما ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-10T15:25:57+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    معلومة مهمة يجب ان يعرفها الجميع حول فقدان هواتف اندرويد وهي انك عندما تفقد اي هاتف في الشارع او السيارة او مكان عام فأن ايجاده يعتبر صعب جدا حتى وان كنت قد عملت مزامنة للهاتف مع جهاز اخر وعرفت الموقع من خلال GPS لان اغلب هذه المواقع التي تقدم خدمة ايجاد الموقع الخاص بالهاتف فأنها تعتبر تقريبية لا اكثر.

    اما مسألة ارجاع الهاتف فهي تعتمد على نوعية الشخص الذي وجده فممكن ان يكون هذا الشخص طيب وامين او يكون احب هذا الهاتف ويرفض ارجاعه.

    التطبيق الذي سوف اعرضه لكم يخص فقدان الهاتف في المنزل او في مكان لا يدخل اليه الكثير من الناس ويمكن ايجاده لو تم البحث عنه ولكن يمكن ان يكون سقوطه خلف الاثاث مثلا فيجب ان يتم اشعار الهاتف من خلال اشارة تحددها بنفسك ومن ثم يظهر رنة لكي تجد مكانه الدقيق.

    التطبيق Whistle Phone Finder PRO

    طبيعة عمل التطبيق هو انه كلما يسمع منك صافرة يتم خزنها في قاعدة البيانات الخاصة بالتطبيق يصدر رنة يمكن ان تختارها بصوت عالي لكي تجده وتحمله من المكان الذي كان يتواجد فيه.

    ايجاد هاتف اندرويد بالتصفير

    في حال تم وضع الهاتف على وضع الصامت فعند الاستماع الى الصافرة فسوف يتجاوز هذا الوضع ويطلق نغمة الرنين التي تختارها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة