هل يمكن الدخول الى الانترنت المظلم عن طريق جوجل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

عند البحث في محرك البحث جوجل لا نجد اي انترنت مظلم او ما يسمى ديب ويب وانما نجد مواقع الكترونية تظهر للمستخدم استنادا الى الكلمات التي يتم البحث عنها في محرك البحث.

هذه المواقع خاضعة الى خوارزمية محرك البحث جوجل وهي التي تحدد من الذي يتصدر ومن الذي يكون في الصفحات الثانية والثالثة وغيرها.

هل يمكن الدخول الى الانترنت المظلم من خلال محرك البحث جوجل ام ان هذا المحرك لا يدعم مثل هذه المواقع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-04T17:45:31+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    الاجابة : لا يمكن الدخول الى الانترنت المظلم او ديب ويب عن طريق جوجل ولا عن طريق اي محرك بحث اخر في كل العالم لان هذه المواقع لا تعطي صلاحيات لعناكب محركات البحث من الدخول ومشاهدة المحتوى وارشفته.

    موقع اعتيادي مثل سؤال وجواب الذي انت تتصفحه الان تم تهيئته بأسلوب يسمح لكل محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بما تحتويه من عناكب او روبوتات بالدخول اليه وارشفة محتواه وبالتالي يمكن ان تظهر المواضيع والمقالات الموجودة فيه في محركات البحث عند كتابة هذه الكلمات داخلها.

    كما ان المحتوى الخاص بهذه المواقع غير مصرح به للنشر على العام لانه يحتوي على اشياء كثيرة غير لائقة لا يجوز ان يشاهدها المستخدمين الداخلين الى الانترنت بل ان هناك مواقع لا الفظ اسمها او تخصصها ويعرفها الجميع موجودة على العلن وتصدر شكاوي كثيرة تجاهها لانها تضر بالاطفال والمراهقين لم تصنف ضمن الانترنت المظلم ولهذا فأن الديب ويب يحتوي على اشياء ومحتوى اكثر خطورة.

    حتى لو تم اظهار هذه المواقع الى العلن سيتم حظرها ومنع ظهورها نهائيا في محركات البحث ولهذا تكون هذه المواقع معروفة لدى اشخاص قليلين ويتم الدخول اليها عن طريق دعوات او احالات بين الاصدقاء والمعارف في مجموعات خاصة مغلقة داخل مواقع التواصل الاجتماعي ولو تم كشفها سيتم اغلاق هذه المجموعات ايضا.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة