هل يمكن الربح من استخدام متصفح Brave ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك اشاعات تتراود في عالم المواقع التقنية ان متصفح Brave الذي يمتلك ميزة منع او حظرالاعلانات على الانترنت يمكن ان يدفع لك المال مقابل مشاهدة الاعلانات اي تفعيل هذه الميزة من المتصفح.

هل هذه الخدمة لا زالت موجودة في المتصفح ام انها وقتية وقد تم الغاءها واتت كنوع من الاشهار لا اكثر ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-24T17:29:18+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المؤسسة الخاصة بالمتصفح Brave أطلقت برنامج للمستخدمين داخل هذه الشركة الذين قاموا بتسجيل الدخول والتواصل وبعد ان اخذت آرائهم في مجال عرض الاعلانات على المتصفح اثناء العمل عليه ويكون 70% من عائدات هذه الاعلانات هي ارباح يتم إرسالها إلى المشتركين في هذه الخدمة التجريبية.

    هذا النظام سمي بالرموز المميزة Basic Attention Token ومختصره BAT حيث يمكن ان تنموا هذه الخدمة لتشكل مستخدمين من بلدان عديدة حول العالم والتي سوف لن تغير من سياسة المتصفح في منعها تتبع المستخدمين عن طريق الاعتماد على سجل التصفح لكي تظهر لهم الإعلانات الملائمة بشكل اكبر.

    هذه الاعلانات عندما تظهر سوف لن تؤثر على شكل التصفح ولا السرعة وهي خاصة بالمستخدمين الذين سجلوا الدخول الى المنظمة التي تنتج هذا المتصفح وان نجحت التجربة وحققت الأرباح الكافية يكون الربح 30% الى الشركة والباقي الى المستخدمين في اطار تعزيز الثقة والتعاون بين الطرفين.

    اذن نتوصل الى منافس كبير في مجال التصفح والانترنت قريبا وان احتسب ارباح لمجموعة معينة من المستخدمين فلا اعتقد في الوقت الحالي سوف يشمل العرب وانما البداية سوف تكون مع الولايات المتحدة الامريكية , بريطانيا , استراليا , كندا وباقي بلدان قارة اوروبا المشمولين بالاتفاقيات والتعاون في هذه المجالات وان عممت فيحتاج اليها وقت طويل.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة