هل يمكن رؤية هواتف Samsung Galaxy S21 و S21 Ultra ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

نسمع كثيرا عن الهواتف الذكية الجديدة التي سوف تطلقها شركة سامسونغ قريبا وهي كل من Samsung Galaxy S21 و S21 Ultra ولكن الى الان لم نشاهد اي صورة لها على ارض الواقع.

كيف يمكن مشاهدة صور هذي الهاتفين قبل اصدارهما ؟ علما ان الصور يمكن ان تساهم في زيادة المبيعات كثيرا.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-17T10:32:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    ما هي التسريبات التي تم إطلاقها حول صور الهاتف Samsung Galaxy S21 و S21 Ultra ؟

    تم إطلاق مجموعة من الصور المسربة التي تخص الهاتف الذكي الذي ستقوم شركة سامسونغ الكورية بإطلاق ويحتوي على كاميرا ثلاثية مع شكل جميل من حيث التصميم والمظهر ولكن الصور كثيرة لا نستطيع ان نؤكد ايها الحقيقية وعلى الرغم من هذا الشيء سوف نضع لكم صورة تعبيرية من التي حصلنا عليها.

    سامسونغ

    هل تم معرفة شيء من مواصفات الكاميرا الخاصة بالهاتف ؟

    تم اكتشاف او تسريب الشيء اليسير وهو وجود وحدتين مختلفتين من الكاميرات حيث تمتلك احدها على مستشغر تليفوتوغرافي بدقة 64 ميجابكسل مع مستشعرين دقتهما 12 ميجابكسل ومستشعر زاوية عادي وواسع وهذا اقصى ما تم اظهاره او كتابته في اشهر المواقع التقنية العالمية التي تهتم في مجال جديد الهواتف الذكية .

    متى سوف يتم إطلاق الهاتف وبيعه في الأسواق ؟

    سيتم الاعلان عنه رسميا في شهر يناير من العام 2021 ولكن لا توجد معلومات مؤكدة ان تاريخ الاطلاق والاعلان عن الهاتف سيكون نفسه تاريخ عرض الهاتف في الاسواق لان عملية النقل والبيع ربما تكون بعد شهر او اكثر ولكن في كل الاحوال سوف لن تتعدى الربع الاول من السنة القادمة.

    ما سر الاهتمام الكبير في هذا الاصدار Samsung Galaxy S21 ؟

    الهاتف التي تنتجه الشركة الكورية يعد الأفضل في العالم من بين الأجهزة الذكية التي تعمل على نظام اندرويد بسبب الميزات الفريدة التي يمتلكها رغم وجود منافسة قوية من شاومي وهواوي ولكن سامسونغ تمتلك سمعة اكبر في مجال الصناعة لانها السباقة والرائدة في هذا المجال.

    هواتف سامسونغ وخصوصا الاصدارات الحديثة اثبتت كفائتها في تحمل البطارية عند التشغيل لفترات طويلة او الالعاب الالكترونية وهذا ما جعل محبي هذه الألعاب يفضلون هذه الهواتف على غيرها لانها ستدوم قيد العمل بين عملية شحن واخرى لمدة اطول من باقي الهواتف.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة