هل يمكن لشركة شاومي ان تتفوق على ابل في مبيعات الهواتف ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

شركة شاومي الصينية انتعش اقتصادها كثيرا خلال هذه السنوات لانها كسبت ود الشعوب الاوروبية والاسيوية وحتى داخل الولايات المتحدة الامريكية وتحقق سنويا نسبة مبيعات عالية من الهواتف الذكية.

هل يمكن ان تحقق شركة شاومي بالهواتف التي تعرضها في الاسواق مبيعات اعلى من هواتف ايفون التابعة للشركة الامريكية ابل ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-06T14:49:05+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    وفقا لترتيب الشركات العالمي من حيث عدد مبيعات الهواتف الذكية تصدرت شركة سامسونغ ترتيب الصدارة من حيث نسبة المبيعات التي وصلت الى 22% حيث تم بيع اكثر من 80 مليون قطعة هاتف بسبب الاقبال العالمي الكبير عليها وخاصة في بلدان اسيا اوروبا وحتى باقي بلدان العالم.

    شركة هواوي على الرغم من خلافاتها مع الولايات المتحدة الامريكية الا ان الشعب الصيني والبلدان المجاورة تفضل هذه العلامة التجارية اكثر من الغربيين بها كانت نسبة المبيعات لهذه السنة حوالي 14.1% وعدد قطع الهواتف الذكية التي تم بيعا حوالي 51.8 مليون وحدة بينما احتلت شركة شاومي المركز الثالث.

    كانت نسبة مبيعات شركة شاومي هي 12.1% وعدد قطع الهاتف التي تم بيعها 44.4 مليون وحدة بينما حلت شركة ابل المركز الرابع وجاءت بعدها Oppo التي احتلت المركز الخامس بنسبة مبيعات 8.2% وعدد الاجهزة المباعة وصلت الى 29.8 مليون قطعة.

    شركة ابل صاحبة المركز الرابع حققت نسبة مبيعات 11.1% باعات 40.5% مليون قطعة هاتف بين ايفون وايباد ويعود السبب ان الشركة كانت في كل عام تشحن هواتفها في نهاية الشهر التاسع ولكن هذه السنة تأخرت بحوالي 45 يوم مما جعلها تنزل الى المركز الرابع بعد ان كان مركزها المعتاد هو الثالث.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة