هل يوتيوب هو المنافس الاول لتطبيق TikTok ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

على الرغم من ان يوتيوب منصة قديمة جدا ومشهورة حتى قبل ان تشتريها شركة جوجل ولكن لم يخطر على بالها يوما ان تطبيق مثل TikTok سوف يسحب الشهرة منها بوقت قياسي.

هل يمكن ان يصبح يوتيوب المنافس الاول لتطبيق تيك توك الصيني ويقوم بالسماح لمقاطع قصيرة من هذا النوع ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-03-25T17:47:51+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يوتيوب لا ينافس تيك توك فهو في المرتبة الثانية عالميا بعد جوجل الشركة المالكة لهذه المنصة بالتالي فان السيطرة العالمية تقبع تحت سيطرة قوقل ولا يمكن ان ينافسها احد خاصة انها تدعم يوتيوب منصة مقاطع الفيديو الاشهر عالميا التي تسمح بنشر اي نوع من المقاطع غير المخالفة لسياسة الموقع.

    حاولت يوتيوب ان تسيطر على جماهير تيك توك ولكن بدون فائدة لان التطبيق الصيني كان نموه سريع جدا وحاولت الولايات المتحدة الامريكية ان تقوم بحظره تحت ذرائع لا صحة لها وان الجماهير الامريكية تحولت اليه وبدأت تجلس ساعات طويلة وهي تشارك وتشاهد مقاطع الفيديو هناك.

    يوتيوب شامل يحتوي كل انواع الفيديو حيث يمكنك البحث عن مليارات المقاطع فتوجد مقاطع باوقات مختلفة تبدأ من ثواني معدودة الى ساعات طويلة بينما تيك توك لا يسمح لمقطع اكثر من دقيقة وفي التحديث الاخير سمح لثلاثة دقائق كحد اقصى لهذا لا يوجد اي ربط بين المنصتين.

    لو صغنا السؤال اعلاه بالعكس سوف ارد انا من وجهة نظري ايضا بكلمة لا لان لكل مقطع اختصاصه فالتطبيق تيك توك خاص بالمقاطع الكوميدية التي تطغى كثيرا في اسلوبها على الانواع الاخرى بينما يوتيوب سوف تجد فيه الكثير من لاقسام والتصنيفات من اجل اكساب الجميع القبول عند دخوله كما ان منصة جوجل الشهيرة مناسبة لجميع الاعمال بينما التطبيق الصيني شبابي اكثر من اللازم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة