هل يوجد منتديات عربية ناجحة في الوقت الحالي ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

المنتديات العربية بدأت تتساقط خصوصا الكبرى منها بعد عمل تحديث مستمر لخوارزميات جوجل واثبتت انها فاشلة في مجال السيو حتى تلك التي كنت تتخصص في المجال التقني واشهار المواقع في محركات البحث.

هل يمكن الحصول على مدونات عربية ناجحة في الوقت الحالي يحيث يمكن الدخول إليها والاستفادة منها ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-03T15:59:21+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    توجد الى الان مجموعة من المنتديات المتميزة عربيا بعد ان اختفت الكثير منها وكانت يوما ما كوسائل التواصل الاجتماعي تضم الالاف من المستخدمين من البلدان العربية ولكنها تلاشت تدريجيا وبقي منها ما يمكن الاعتماد عليه في التواصل مع بقية الاعضاء من البلدان العربية فقسم منها متخصص أو شبه اختصاص والقسم الاخر عام.

    منتديات الجلفة الجزائرية من المنصات التي حافظت على نفسها رغم تراجع ترتيبها في الوقت الحالي وكانت يوما ما من ضمن المواقع المتقدمة على مستوى العرب والعام ولكن لا بأس من الدخول اليها والاستفدة في الكثير من اقسام هذا الموقع.

    منتديات درر العراق تحفة فنية عراقية حافظت على تواصل مجموعة كبيرة من المستخدمين يتم نشر مواضيع خدمية تخص طلبة المدارس والجامعات واخر الاخبار المهمة بالاضافة الى كونه منصة متقدمة للأدب العراقي والعربي ويمكن قضاء وقت سعيد داخله.

    منتديات عالم حواء فيمكن الاستفادة منه كثيرا للجنس الانثوي بما يتعلق في كل مشاكل الحياة وتتعلم الكثير من المهارات اليدوية والوصفات الخاصة بالطبخ والتداوي بالاعشاب بالاضافة الى كونه واجهة لعرض المنتجات ومعرفة اسعارها او شرائها عبر هذا الموقع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة