هل يوجد موقع يعلمني حل المعادلات الرياضية؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

احتاج الى موقع يعلمني كيف اقوم بحل المعادلات الرياضية او ايجاد اجوبة سريعة لها سواء هذا الموقع يحتوي على اعضاء يجيبون على التساءلات الخاة بي ويحلون المعادلات او موقع من نوع اخر يمكنه ان يعلمني كيف ابدأ في حل اي معادلة لكي اتمكن من تقوية مهاراتي في الحل والاعتماد عليه في الاسئلة الصعبة التي تواجهني.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-05-08T13:09:52+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    افضل موقع يقوم بهذا الدور موجود على الرابط التالي:

    https://www.wolframalpha.com/examples/mathematics/

    واقسام الموقع هي حسابات التفاضل والتكامل , علم الجبر, الرياضيات للمبتدئين , المعادلات التفاضلية, الهندسة ,ورسومات الدالة.

    هذا الموقع تستطيع ايجاد المزيد مما تريد في حال اشتركت بالعضوية المدفوعة بسعر لا يتجاوز 8 دولارات شهريا للطلبة ويمكن ان تسأل عن اي معادلة او مسألة لا تعرف حلها فيحلونها لك خطوة بخطوة.

    لا يختص هذا الموقع في الرياضيات فقط وانما الكيمياء والفيزياء وباقي العلوم والفنون وغيرها اي ان استفادتك منه سوف تكون شاملة وهناك مشكلة واحدة سوف تواجهك في هذا الموقع وهو اللغة الانجليزية وفي حال كنت ضعيف في الانجليزية يمكن استخدام خاصية الترجمة في متصفح كروم وتحل هذه المشكلة.

    على كل حال فان الميزة المجانية ايضا تساعدك فما عليك سوى التسجيل في الموقع والدء بالتعلم من الاسئلة الموجودة التي تحل جميع انواع المسائل في الرياضيات والاستفادة منها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة