هل يوجد هاتف ذكي قادر على تغيير لونه تلقائيا ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

انتشرت الاخبار التقنية ان هناك هاتف ذكي قادر على تغيير اللون الخاص به خلال فترة تتراوح من ثانيتين الى خمسة ثواني ويعطي مظهر جذاب ولمعان غريب من نوعه مما يجعل مستقبل الصناعة التقنية يزخر بالمفاجآت.

هل توجد هكذا نوع من التقنيات والتي ربما اعلنت عنها الشركات العملاقة المختصة بصناعة الهواتف الذكية ؟ ان ان هذا الخبر اعلامي فقط؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-09-07T20:18:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تزداد المنافسة بشكل كبير في تصنيع الهواتف الذكية التي تبدع الشركات العالمية في انتاجها ومن ضمن الهواتف التي اطلقتها شركات معروفة تحتوي على رامات او ذاكرة عشوائية مع وحدات تخزين عالية جدا من حيث مساحة التخزين الامر الذي جعل هذه الهواتف منافسة لاجهزة الكمبيوتر بشكل كبير.

    الهواتف تتنافس بينها من حيث جودة الصوت عند انتقاله خلال التطبيقات او عند الاتصال وعمليات التسجيل كما ان الكاميرا وجودة الصور ومقاطع الفيديو وعدد هذه الكاميرات وتقريبها الوجه الى الواقع بدلا من تغيير الملامح الذي يعاني منه اغلب مستخدمي الهواتف له دور كبير.

    لكن بالنسبة للهواتف التي تقوم بتغيير لونها تلقائيا فقد حصلنا على هكذا نوع من التسريبات التي ابهرت الجميع والتي تجدونها على الرابط ادناه وتم تغيير اللون في ثواني قليلة من اللون الازرق الغامق اللامع الى الرمادي غير اللامع ولكن الى الان لم يتم الاعلان عن اسم واصدار وشركة الهاتف المصنعة له ولكن على الاغلب من المنتظر الاعلان عنه قبل نهاية هذا العام او في مطلع العام المقبل.

    ولكن قبل الاعلان عنه ومن خلال هذا التسريب واهتمام محبي التقنية بهذا الشيء فأن الشركة المصنعة بالتأكيد سوف تصنع عدد او قطع كثيرة من هذا الهاتف من اجل تغطية الاحتياجات وفكرة تغيير اللون تتمحور حول مادو ملونة تغطي الغلاف الخلفي للهاتف وتتلاشى تدريجيا لكي تظهر اللون الاصلي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة