ZainCash خدمة التعاملات المالية الافضل على مستوى العراق

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

التعاملات المالية داخل العراق تكاد تكون شبه مفقودة لاننا لا نمتلك البنوك التي تسهل علينا هذه التعاملات من سحب الاموال او ارسالها من اجل اتمام عمليات الشراء عبر الإنترنت ودون الحاجة الى الدفع مباشرة بما يسمى كاش .

ما هي الخدمات التي يمكن تقديمها عبر خدمة زين كاش Zain Cash ولماذا تعد هذه الخدمة هي الافضل من بين جميع خدمات الدفع والاستلام على مستوى العراق ؟

تم الحل 1
ali 3 أسابيع 2021-09-29T12:40:00+03:00 0 إجابة 0 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2021-10-02T16:23:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    أشهر خدمة السحب والإيداع والدفع الإلكتروني على مستوى العراق هي زين كاش Zain Cash إلى جانب آسيا حوالة حيث ان الشركة هي الاقدم من هذه الناحية وبدأ نشاطها عام 2016 ويوجد أكثر من من 8000 وكيل على مستوى العراق موزعين في جميع المحافظات العراقية من اجل انهاء الخدمات للعملاء على مستويات متنوعة.

    البنك الراعي لهذه الخدمة هو المصرف الأهلي العراقي بحيث يمكنك استخدام بطاقات الدفع المسبق المرتبطة مع زين كاش وهي فيزا او ماستر كارد كما أن انتشارها على مستوى عالي في العالم وهي مرتبطة بخدمات اخرى في بلدان الخليج أهمها السعودية التي تعتمد في الاتصالات والدفع على نفس الشركة.

    لو كنت تمتلك حساب مصرفي على البنك الاهلي العراقي فستكون قادر على ربط المحفظة معه هذا يعني التحويل من المحفظة الى الحساب وبالعكس ومع بطاقة الدفع التي يمكنك شراؤها حسب الموقع الالكتروني مثل فيفا او فيسبوك وغيرها من اجل تغطية حملات اعلانية معينة او الشراء من الانترنت.

    زين كاش

    تمتاز شركة زين كاش او الخدمة المالية بانها الاقل في عمليات الدفع بالاضافة الى السحب والايداع بحيث تعرض جدول كامل للعمولات التي يمكن سحبها من عمليات البيع والشراء داخل التطبيق بحيث يمكنك مشاهدة الجدول والاطلاع على أسعارها التنافسية عبر الصورة التالية .

    اسعار زين كاش

    اقرأ ايضا : ما هي آسيا حوالة وكيف يمكن ارسال او استقبال الاموال عن طريقها ؟

    الوالت كارد هو ماستر كارد يمكنك الحصول عليه بعد انشاء محفظة زين كاش بينما السحب من الصراف الالي فهو سياسة كل مصرف على حدة وتضع الشركة ايضا عمولة الايداع من أي بطاقة فيزا عمولة قدرها 1.75% اما الشراء عبر الانترنت من ماستر كاد شركة زين فهي تقدر بعمولة استقطاع قدرها نصف دولار فقط .

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة