سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

زيادة لايكات فيسبوك مجانا أفضل برنامج وتطبيق apk

يمكنك الحصول على برنامج زيادة لايكات فيسبوك . كذلك يمكن أن ندلكم على افضل تطبيق زيادة لايكات فيسبوك بالإضافة إلى مواقع مميزة. هذا المقال سوف يشمل كل الطرق المضمونة التي تحتاج إليها للحصول على لايكات أو اعجابات للمنشورات داخل صفحتك الشخصية في فيسبوك أو حسابك الرسمي وحتى المجموعات. ولكن المجموعات في بعض الأحيان قد تكون مغلقة فيكون من الصعب الحصول على لايكات لهذه المنشورات. ولكن لو كانت مفتوحة فيمكن ايضا بسهولة الحصول على لايكات داخل فيسبوك.

أسباب الحصول على لايكات فيس بوك اضافية مجانا :

  •  صعود المنشور الى القمة عند البحث عنه.
  •  وصول المنشور الى اكبر عدد من الناس.
  • زيادة التفاعل داخل المنشور والحصول على تعليقات.
  •  كسب ثقة العملاء وخاصة لو كان هناك منتج أو خدمة للبيع.
  •  زيادة المعجبين في الصفحة أو المتابعين.

طرق زيادة لايكات فيسبوك مجانا

1- برنامج زيادة لايكات فيسبوك مجانا

حاولنا ايجاد برنامج على نظام ويندوز لزيادة لايكات فيسبوك ولكننا لم نجد الى الان. العالم يتجه صوب الهواتف الذكية ومن خلال استخدام التطبيقات أو المواقع الإلكترونية. يمكنك الحصول على لايكات فيسبوك مجانا من خلال التطبيقات المذكورة أدناه. ان احببت ان تجد الافضل فيمكنك الاستعانة بالمواقع التي تحل محل البرامج . لأن مستخدمي نظام ويندوز بالتأكيد يتصفحون عبر جوجل كروم أو موزيلا فايرفوكس بالاضافة الى متصفحات اخرى. هذا يساعد كثيرا على تقديم مستوى افضل من خلال المتصفحات بدلا من البرامج.

من المواقع الكبيرة التي توفر الخدمات الافضل هي Like4Like.Org . هذا الموقع لا يوفر لايكات مجانية فقط وإنما يحتاج منك الى تفاعل. أكثر المواقع الصادقة في مجال الحصول على لايكات شرعية من فيسبوك هي تلك التي تبنى على التفاعل. أي موقع اخر يوفرها لك مجانا بدون تفاعل قد يعرض حسابك للخطر. يمكنك زيادة لايكات فيسبوك مجانا سواء كانت منشورات , مقاطع فيديو , صور , صفحات بالاضافة الى المجموعات عبر هذه المنصة. ليس فقط فيسبوك وانما الكثير من وسائل التواصل الاجتماعي الاخرى اهمها انستقرام , تويتر , بينترست وغيرها الكثير.

المنصة حجم التفاعل فيها كبير جدا لانها تعتبر الأشهر في عالم الانترنت الى الان . ولا انصح بالتوجه الى اي موقع اخر غيرها . الثبات على هذا الموقع يمكن ان يفيد كثيرا في زيادة لايكات فيسبوك . الى جانب ذلك يمكن استخدامها في زيادة لايكات والتفاعل في الشبكات الأخرى الخاصة بالتواصل الاجتماعي. هذا يوفر لكل مستخدم الكثير من المجهود . يمكن استخدام أي صفحة داخل فيسبوك وخصوصا تلك التي تهتم في التجارة الالكترونية أو اشهار المواقع في الحصول على زوار من هذه المنصة.

2- تطبيق apk زيادة لايكات فيسبوك مجانا

في الوقت الحالي من الصعوبة أن تجد تطبيق مميز من اجل زيادة لايكات فيسبوك مجانا. رغم أن التطبيق لا يعمل على اجهزة ايفون ولكنه مناسب جدا لهواتف اندرويد. يتم تنزيل التطبيق من مصدر خارجي ولا يوجد داخل متجر جوجل. السبب في ذلك أن إدارة فيسبوك قد تقوم بالتبليغ عن هذه الأنواع من التطبيقات . المسألة شرعية بالكامل ولكنها لا تجري داخل فيسبوك نفسه وهذا يعتبر احد الاسباب. التطبيق آمن ويمكنك الدخول بحسابك على فيسبوك واستخدامه. ولكن تأكد لا شيء ياتي بالمجان فيجب ان تقوم ايضا بعمل لايكات وكسب النقاط . هذه النقاط سوف تستفيد منها في الحصول على لايكات مجانية ايضا. يمكنك تحميل التطبيق من الرابط Facebook Likes واستخدامه.

مميزات التطبيق Facebook likes هي :

  • زيادة لايكات فيسبوك بشكل منتظم .
  • يمكنك اضافة المزيد من الصور والمنشورات للحصول على لايكات اضافية.
  • يعتمد على مبدأ تجميع النقاط واستهلاكها للحصول على اعجابات.
  • امن تماما ولا يحتوي على أدوات تتبع او اختراق.
  • تسجيل الدخول داخل التطبيق بنفس حسابك على فيسبوك.
  • يعتمد في تسجيل الدخول على عملية المصادقة وليس كلمة المرور.

يوجد تطبيقات أخرى مميزة يمكنك الاعتماد عليها أهمها Flikes الذي يمكنك أيضا تحميله من ميديا فاير. كما ويمكنك الاستعانة بتطبيق آخر لزيادة فرصة الانتشار والحصول على الاعجابات في تطبيق آخر يسمى 4Liker الذي يعتبر درجة الأمان فيها كبيرة جدا . جميع هذه التطبيقات المذكورة بامتداد apk وتكون خالية من الفيروسات . لأن نظام أندرويد لو كانت تحتوي على اي برانمج خطيرة سوف يمنعها بالكامل. كما وان تسجيل الدخول بواسطة حساب فيسبوك اعتيادية بدون منع او مشاكل قد تحصل.

3- مواقع زيادة لايكات فيسبوك مجانا

الموقع الافضل الذي يعتبر الافضل في زيادة لايكات فيسبوك مجانا هو  Facebook Auto like الذي يمكنك عبر الموقع سواء كنت تستخدم هواتف ايفون أو اندرويد الحصول على لايكات اضافية بمجرد تسجيل الدخول. كل ما عليطك فعله هو تسجيل الدخول عبر المصادقة من خلال الموقع واستخدام المنصة. هذه المنصة سوف تحصل منها على لايكات ولكن ليس باسلوب السبام كما في باقي المنصات . من المميزات التي تتمتع بها انها توفر لك لايكات مجانية ولكنها لاعضاء حقيقيين. يمكنك ايضا متابعة الصور والمنشورات الموجودة داخل المنصة واعطائها اعجاب أو لايك . هذا يمكن ان يساعد كثيرا في تعزيز روح التعاون بين المستخدمين داخل الموقع.

زيادة لايكات فيسبوك مجانا

الخلاصة

نادرا ما نجد تطبيق يوفر لنا ميزة زيادة لايكات فيسبوك مجانا. لأن اغلب المواقع تبيع الاعجابات ولا تزيدها بالمجان. هذا يوفر لنا منصات تقوم بالمثل للحصول على ما تريد. في الحقيقة لا يمكنك الحصول على اعجاب مقابل اعجاب وانما نقاط. فائدة هذه النقاط هو تجميعها والحصول على اعجابات بنفس القدر من مستخدمي فيسبوك . قد تجد الكثير من المستخدمين يتحدثون لغات اخرى غير العربية. هذا يجعلك لا تختار التعليقات نهائيا وانما تكتفي بالاعجابات فقط . لان زيادة التعليقات من مستخدمين ليسو عرب يمكن ان يشوه شكل الصورة او الحساب وربما الصفحة. اما الاعجابات فهي عبارة عن عدادات تزداد فقط ولا تؤثر على نمو الصفحة. هذه الاعجابات حسب خوارزميات فيسبوك فانها تقدم الكثير من المنشورات في محركات البحث. بالاضافة الى ذلك فيمكن نشرها على مستوى عالي داخل المنصة. المستوى العالي هو تقديمها في البحث بالاضافة الى رؤيتها من قبل اصدقاء الاصدقاء.

توجد خاصية في اغلب هذه المواقع وهي Referral . عندما تحصل على دعوة عبر الرابط لمستخدمين اخرين سوف يزيد من نقاطك . يمكنك نشر رابط الريفيرال أو الدعوة الى مستخدمين اخرين. طرق النشر كثيرة منها داخل الحسابات والصفحات وحتى كتابة مقال داخل المدونة. الروابط التي اضعها لكم لا تحتوي على روابط دعوة لأني ككاتب لا اهتم بموقع فيسبوك كثيرا. هناك بعض التطبيقات التي لا تعمل في متجر جوجل لا انصح بتحميلها نهائيا. ان اردت تحميل اي تطبيق من متجر جوجل خاص بزيادة التفاعل أو زيادة لايكات فيسبوك يفضل ان تقرا المراجعات. سوف تظهر لك التعليقات باللغة العربية على الاغلب وأي مشكلة صادفت غيرك يمكن ان تصدفك. لو كانت التعليقات جيدة فيمكنك استخدامه على الاغلب قد لا يكون تطبيق زيادة لايكات فيسبوك مجانا لا يعمل وانما محجوب للمستخدمين العرب. جرب استخدام تقنية VPN مميزة فيمكن ان تحصل على تفاعل كبير ولكن مع مستخدمين أجانب وليسوا عرب.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق