سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

انستقرام دليل كامل كل الطرق المتاحة

الانستقرام هو احد وسائل التواصل الاجتماعي العالمية التي تلقى اهتمام كبير من قبل المستخدمين. يدعم الانستقرام كل لغات العالم تقريبا ومن ضمنها اللغة العربية. يمكن تسجيل الدحول الى Instagram من خلال الويب أو عن طريق التطبيقات. اشهر الأنظمة التي تدعم تطبيقات الهواتف الذكية الخاصة بالانستجرام هي كل من IOS بالاضافة الى اندرويد. هذه الصفحة سوف تكون شاملة لكي تكون دليل الانستقرام الشامل في صفحة واحدة مطولة.

انستقرام

تنزيل أو تحميل الانستقرام .. كيف انزل الانستغرام ؟

تنزيل انستقرام يتم عبر ثلاثة أو اربعة طرق رئيسية ولكل نوع من الاجهزة بحيث يمكن الاستمتاع بهذه المنصة من حيث التفاعل والتصفح لمختلف الخدمات التي توفرها ويمكنك ان تكون احد أعضائها الفاعلين من اجل التواصل مع من تريد ومعرفة اخر الاخبار. .. طرق تنزيل أو تحميل منصة انستقرام كما يلي :

  1. عن طريق الكمبيوتر باستخدام المتصفح يمكن البحث عن اسم المنصة انستقرام ومنها يمكنك تسجيل الدخول ومن ثم ابراز نشاطك فأنت اما متصفح فقط او مؤثر فيجب اختيار احدى الطريقين لكي تقوم بإنشاء المحتوى او المشاركة مع محتوى الاخرين.
  2. هواتف اندرويد تحتوي على الكثير من المتاجر واهمها هو جوجل بلاي او متجر قوقل بالإضافة إلى المتاجر البديلة التي توفر اخر اصدار من تطبيق الانستجرام حيث يمكنك الدخول الى تطبيق المتجر ومن ثم تحميله او تنزيله واستخدامه من هاتفك.
  3. هواتف ايفون عبر متجر ابل الموجود في الجوال الذي يعمل على نظام IOS حيث يمكنك تسجيل الدخول الى المتجر ومن ثم تنزيل التطبيق انستقرام وعن طريقه يمكنك تسجيل الدخول والمشاركة مع الجميع كل المحتوى الموجود على المنصة.
  4. تطبيقات نظام ويندوز 10 أو 11 المتوفرة على متجر مايكروسوفت التي تستطيع تنزيل التطبيق منها واستخدامه من الحاسوب بصورة طبيعية وكأنك تستخدمه على الهاتف حيث يمكنك رفع الصور والفيديوهات والتعليق والمشاركة كما تشاء.

انستقرام تسجيل دخول

هناك طريقتين أساسيتين في تسجيل الدخول الى الانستقرام . الطريقة الأولى تتم عبر تسجيل حساب مستقل عن ذلك الذي تدخل فيه في منصة فيسبوك وتقوم بتسجيل الدخول من خلاله. ميزة هذه الطريقة هو عدم ظهورك كمقترح الى اصدقاء الفيسبوك عند دخولك الى الانستقرام وخاصة ان كان الهاتف او البريد الالكتروني مختلف عن المسجل في الفيسبوك. الطريقة الثانية هو تسجيل الدخول بواسطة حساب فيسبوك. ميزة هذه الطريقة هو امكانية توحيد نفس المتابعين والأصدقاء عبر مراسلة تطبيق المسنجر بالاضافة الى اكتساب نفس الاصدقاء على الفيسبوك.

حذف حساب Instagram

بالنسبة الى حذف الحساب على انستقرام فالطريقة سهولة وتم شرحها مسبقا على منصة سؤال وجواب . الطريقة يمكن ان تكون متنوعة حسب طلبك لهذه الطريقة. سوف نضع لكم الروابط ومنها يمكنك استخدام اي اجابة او مقال كما تريد وهي مقسمة أدناه:

انستقرام ويب

انستقرام ويب غير موجود من الأساس لأنك عندما تقول المصطلح انستجرام ويب تحتاج الى الدخول اليه عن طريق متصفح الويب اما عن طريق QR Code أو رسالة عن طريق رقم الهاتف تحتوي على PIN ولكن يمكنك إنشاء اختصار عبر المتصفح بعد الدخول الى منصة انستقرام وفتح الاختصار هذا متى ما تريد بدون الحاجة الى البحث عن طريق جوجل أو حفظ الرابط في المتصفح الخاص بك .

تابع الصفحة : تحميل انستقرام للكمبيوتر انشاء منشورات من الكمبيوتر

تسجيل دخول انستقرام من قوقل

يتم الدخول الى محرك البحث جوجل ومن ثم البحث عن الكلمة المفتاحية انستقرام. ستجد نتائج البحث وان منصة انستقرام تكون في أول النتائج . ادخل الى الموقع وسجل الدخول فيه واستمتع بما ينشر فيه من قبل من تتابعهم. زيادة على ذلك يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة حتى لمن لا تتابعهم وكذلك البحث عن كل المنشورات الجديدة وخصوصا الفيديوهات التي تنشر على المنصة. كل ذلك يمكن أن يبدأ من جوجل ولكن يجب أن تستخدم الكمبيوتر أما في الهاتف فيمكنك استخدام التطبيق انستجرام بدلا من البحث والدخول عن طريق المتصفح.

كيف انقل حسابي في الانستقرام في جوال ثاني

الطريقة سهلة جدا مهما كان نوع الجوال سواء كان يعمل على نظام أندرويد او IOS. الكثير غيرو هواتفهم الذكية وتحولو من ايفون الى سامسونج او هواوي وجوالات من انواع اخرى. انت تحفظ البريد الالكتروني ورقم الهاتف بالاضافة الى كلمة المرور أو السر. بكل بساطة حمل تطبيق انستجرام على الجوال ومن ثم اكتب بيانات الدخول الى الحساب وستجد كل شيء كما كان في الجوال السابق. يمكنك ايضا حفظ بيانات الدخول الخاصة بمنصة فيسبوك واستخدامها في تسجيل الدخول الى انستقرام من خلال أي جوال.

كيف اكتب بوست على الانستقرام

نلاحظ الصورة اعلاه يوجد ايقون بعلامة + والتي من خلالها يتم رفع الصورة او مجموعة الصور او الفيديو. يتم اختيار التصميم والاضاءة الخاصة بفلاتر انستقرام الخاصة بهذه الصورة وتتبع الاحداث عبر النقر على Next. اخيرا يتم كتابة محتوى البوست او المنشور ومن ثم وصف الصورة . يمكنك ايضا السماح بالتعليقات او عدم السماح. يوجد خيار الموقع الجغرافي الذي يمكنك اضافته مع الهاشتاقات واخيرا انقر على Share الظاهر في الصورة ادناه.

كتابة بوست على الانستقرام

يمكنك الرجوع هم طريق السهم الظاهر في الصورة اعلاه. الغرض من الرجوع هو القيام ببعض التعديلات او التراجع عنها ورفع صورة اخرى او اختيار فلتر من نوع اخر وحسب طبيعة البوست او المنشور المراد نشره على الانستقرام .

كيف اعرف اني مقيد بالانستقرام ؟

سوف يتضح أمامك عند تسجيل الدخول إلى المنصة من خلال حيث تظهر امامك رسالة تخبرك ان حسابك مقيد ولا يمكنك القيام بأي إجراء. قد تطلب منك الشركة مراسلتها أو الاتصال بالدعم الخاص بالموقع من اجل شرح وجهة نظرك واثبات انك لا تستحق الحظر او التقييد. يجري الحظر غالبا إما من خلال التعليقات غير المرغوب بها وخصوصا تلك التي يتم التبليغ عنها او نشر المقالات غير المرغوبة. اغلب هذه المواقع تمنع منشورات من نوع محدد وخصوصا انتحال الشخصية , حقوق الملكية بالإضافة إلى كل أنواع الممنوعات المعروفة.

كيف اعرف Instagram من رقم الجوال ؟

لا يمكنك معرفة الانستجرام من رقم الجوال ما لم يكن هذا الرقم مضاف في هاتفك. تكون عملية معرفة الانستغرام من رقم الجوال اكثر قوة عندما يكون حساب الشخص على الانستجرام هو نفس حساب الفيسبوك. سوف يظهر لك هذا الاسم من المقترحين داخل المنصتين بالتالي معرفة حسابه. تم الغاء عملية البحث عن الحسابات من خلال رقم الهاتف سواء داخل فيسبوك او انستجرام بسبب مشاكل الخصوصية. كان في السابق يمكن إجراء هذه العملية بسهولة ولكنها اليوم غير ممكنة وخصوصا عندما يتم الغاء خاصية ايجاد هذا الشخص من خلال البحث في الفيسبوك او انستقرام. ولكن الطريقة الوحيدة هي ظهور هذه الشخصية مقترحة من أجل متابعتها او ارسال طلب الصداقة إليها.

كيف اصور انستقرام ؟

يمكن تصوير انستقرام عن طريق الهاتف واستخدام ميزة التقاط الصور. الكمبيوتر يحتوي ايضا ميزة التصوير ولكن عن طريق برنامج يقوم بأخذ لقطة شاشة. ولكن التحميل من الانستجرام شيء مختلف تماما حيث يمكن الاستعانة باحدى المنصات على الانترنت او التطبيقات . يمكنك الاستفادة من هذه الصفحة : جميع طرق التحميل من انستقرام القصص IGTV والبث المباشر.

كيف اشوف البث المباشر في الانستقرام على الجوال ؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر على الانستقرام بكل سهولة ويسر. عندما تفتح التطبيق على الجوال سوف تجد كل القصص للحسابات التي تتابعها. أي قصة يوجد فوقها كلمة Live باللون الأحمر فهذا العضو على الانستا يفتح بث مباشر يمكنك النقر على القصة ومشاهدة البث والمشاركة مع كل المشاهدين. كل شخصية ينتشر جزء من البث المباشر لها يمكنك متابعته على الانستا من اجل ان لا تفوت فرصة مشاهدة اي بث خاص به في المستقبل.

كيف اشتغل في الانستقرام ؟

هذا السؤال له وجهين فالاول هو العمل في شركة Meta التي تمتلك انستقرام. الاجابة هو ان فرصة العمل في هذه المنصة صعبة جدا لأن التوظيف يكون من داخل الولايات المتحدة الامريكية وبعض بلدان اوروبا بالتالي فأن فرصة التوظيف في الانستا صعبة جدا حتى في الواجهة او الدعم العربي. يمتلك مؤسس أو مالك الشركة الكثير من متكلمي اللغة العربية في العالم الغربي وهم الاقرب الى هذه الوظائف. لو كان السؤال هو الوجه الثاني والذي يخص الربح من الانستا فالعملية تحتاج منك الى مئات الالاف من المتابعين الحقيقيين لكي تصبح احد المؤثرين. يمكن للمؤثرين تلقي عروض الاعلانات للشركات او المنتجات مقابل مبالغ مادية يمكنك الحصول عليها وكلما زادت الاعلانات هذا يعني زيادة الارباح.

كيف اسوي بث انستا ؟

العملية سهلة جدا كما في الصورة ادناه. يمكنك النقر على العلامة او الايقونة + وبعد ذلك تختار Live . يجب ان تقوم بضبط الكاميرا الخاصة بالجوال فيظهر البث الخاص بك في القصص لدى متابعينك. يمكنك اضافة اكثر من شخص واحد في الث المباشر والتحاور فيما بينكم واختيار طبيعة عرض التعليقات. بنفس الطريقة يمكنك مشاهدة البث المباشر لاشخاص اخرين تتابعهم. لا يمكنك انشاء بث مباشر من خلال الكمبيوتر ولا قصة بالإضافة الى الفيديوهات القصيرة ولكن يمكنك نشر البوستات التي يمكنك من خلالها رفع صورة أو فيديو.

كيفية فتح بث مباشر

كيف اسوي الانستقرام عربي ؟

يمكن تحويل الانستا الى اللغة العربية من خلال النقر على الإعدادات ومن ثم النزول الى الاسفل لتجد اللغة الخاصة بالتطبيق او المنصة. يمكنك تحويل اللغة عبر النقر على السهم من اللغة الانجليزية الى العربية. سوف تتحول كل تقسيمات الصفحات التابعة الى التطبيق او المنصة من اليسار الى اليمين وتتحول الاعدادات الاساسية باللغة العربية.

ما هي فوائد الانستغرام ؟

  1. مشاهدة اخر اخبار الفنانين والمؤثرين والمتابعين.
  2. الاستمتاع بآخر الصور الجميلة والفيديوهات المنشورة.
  3. يعتبر الانستا واجهة اعلامية لمن يحاول الشهرة وايصال صوته.
  4. تعتبر هذه المنصة من افضل مواقع الترويج للمنتجات والشركات.
  5. البحث عن محتوى مناسب لك يمكنك مشاهدته ومشاركته.
  6. إبداء رأيك عبر التعليقات او المنشورات التي تقوم بمشاركتها.
  7. التعرف على اشخاص جدد سواء كانو ذكور او اناث.
  8. التواصل مع الاصدقاء والمتابعين على الخاص او العام.
  9. نشر صورك وكل ذكرياتك والاحتفاظ بها في حسابك الخاص.
  10. اشهار منتجاتك او موقعك الالكتروني والحصول على زبائن.

ما هي أفضل فكرة حساب انستجرام ؟

هناك الكثير من الأفكار التي تتضمن محتوى من نوع هادف ومتخصص. افضل افكار حساب الانستا هي صور وفيديوهات لنوع من المحتوى المرغوب. اخص بالذكر من انواع المحتوى المطلوب هو فساتين , تصاميم , عالم الحيوان , الابراج , الاخبار الفنية والعامة , أحداث متنوعة مصممة بشكل جميل , صور وفيديوهات اطفال والكثير من الافكار الكثيرة المرغوبة التي يمكن الحصول عليها من المنصة نفسها ولكن يجب ضمان عدم نشرها في حسابك او تقليدها وإنما اعتمد على اسلوبك الخاص.

طريقة تشغيل كاميرا الانستقرام

يتم تشغيل الكاميرا في الانستا من خلال التطبيق على الجوال او الهاتف. يمكنك التمرير الى اليسار في حالة كان التطبيق باللغة الانجليزية بينما التطبيق باللغة العربية يتم التمرير الى اليمين لكي تستطيع استخدام كاميرا الانستجرام. يمكنك عبر الكاميرا تسجيل مقطع فيديو قصير او التقاط صورة من اجل نشرها في قصة او بوست او منشور. كما ويمكنك تحديد البث المباشر عبر كاميرا الانستا ومنه يمكنك تحديد ما تريد من انواع المنشورات المسموح بها على الانستغرام .

بحث في انستقرام بدون حساب

يمكنك البحث في حسابات انستقرام او اجراء عملية البحث بصورة عامة دون الحاجة الى تسجيل حساب على الموقع. هذه الطريقة تعمل على متصفحات الجوال او الكمبيوتر ولا يمكن ان تتم عبر التطبيق. العملية بسيطة جدا فيمكنك التوجه الى حساب اي شخص وليكن على هذا الرابط (اضغط هنا) . ستجد محرك البحث في اعلى الصفحة ويمكنك البحث عن طريق الكلمات المفتاحية او الهاشتاقات وظهور النتائج ومنها يمكنك التوسع في الدخول الى الحسابات اما من خلال البحث مرة اخرى او بواسطة التعليقات بالدخول الى الاشخاص.

بحث Instagram المتقدم

الانستا ليس محرك بحيث لتجد في محرك بحث متقدم. البحث في الانستا واحد ويتم اما من خلال كتابة الكلمات المفتاحية , البحث عن الاشخاص او من خلال الهاشتاق. عند تسجيل الدخول الى الانستغرام والنثر على ايقونة البحث المجاورة لمربع البحث سوف يفح لك الاكسبلور . من مميزات الاكسبلور انه يظهر لك كل مقاطع المستخدمين ممن تتابعهم بالاضافة الى منشورات جديدة تهتم بها وتتابع ما هو مثبل لها لحسابات أخرى.

عندك انستا؟ اكثر سؤال متداول

من المفروض يتم سؤال شخص ما ان كان عنده انستا أم لا وليس سؤال محرك جوجل للبحث. هذه الكلمة المفتاحية من الكلمات التي يتم البحث عنها شهريا في جوجل . من واجبنا ان ننبه الى ان هذا السؤال يجب ان يوجه الى شخص عاقل وليس الى محرك بحث تتحكم به خوارزميات معينة.

ما هو البوست في الانستا ؟

البوست هي كلمة معربة للكلمة الانجليزية Post وتعني في اللغة العربية منشور. انستقرام يسمح لك بعمل منشورات تحتوي على الصور او مقاطع الفيديو المرفوعة من جهازك او المسجلة انيا. الى جانب ملفات الميديا هذه يمكنك اضافة وصف , هاشتاق , موقع جغرافي بالاضافة الى امكانية السماح بالتعليقات من عدمه. يمكن اشهار الحسابات داخل انستجرام من خلال البوستات لذلك فهي تعتبر مهمة جدا من اجل النشر المتواصل.

ما هي علامات الانستقرام الأشهر ؟

  1. المنشور يكون بشكل المربعات الصغيرة داخل المربع الكبير وهو على شكل شبكة وهذا ما يظهر في ملفك الشخصي بالاضافة الى ملفات الآخرين الشخصية.
  2. الفيديوهات القصيرة التي تظهر العلامة الخاصة بها من زر التشغيل والايقاف وهي ايقونة صغيرة ولا يسمح بمقطع فيديو يتجاوز الدقيقة الواحدة عند الرفع او التسجيل.
  3. البث المباشر علامة النقطة والأقواس المحيطة بها وهي تحتاج او تتطلب خدمة انترنت متواصلة وقوية من اجل ايصال صوتك وصورتك الى المتابعين وهم ايضا يحتاجون الى التواصل الاني.
  4. القصة تظهر على شكل علامة + ودائرة ولكنها مقطعة وهذا يشير الى مجموعة الصور والفيديوهات التي يكون التقطيع الخاص بها غير متساوي كإشارة إلى طول المدة الزمنية الخاصة بها.
  5. القلب وهو اشارة الى الاعجابات التي يمكن الحصول عليها او اعطائها الى مستخدمين اخرين وفي الكمبيوتر اشارة الى التنبيهات الخاصة بك اعلى الشاشة.
  6. البوصلة وهو الاكسبلور او المستكشف الذي تجد فيه اخر المنشورات المفضلة لديك من صور وفيديوهات جميلة يمكنك متابعتها على الكمبيوتر او الجوال.

ما هي شروط الانستا ؟

شروط الانستا يمكنك مشاهدتها وقراءتها عبر الرابط (اضغط هنا) . وبما انها جاهزة ومرتبة في المنصة الام فنحن هدفنا هو الاشارة اليها ويمكنك أن تقرأها على مهل. الشروط التي يضعها انستجرام مرتبة على انها بسيطة وعامة ومن اهمها عدم نشر صور خلاعية وان يكون عمرك اكبر من 13 سنة. يوجد الكثير من الشروط المهمة الاخرى التي يجب أن تقرأها بعناية ويمكن تحويل اللغة الى العربية لكي تفهمها اكثر. يمكنك ايضا الاستعانة بمترجم جوجل في المتصفح لو اردت ذلك.

انستقرام بحث

يتوفر محرك بحث في منصة انستقرام بحيث يمكنك البحث عما يلي :

  1. الهاشتاقات المتنوعة بكل اللغات المتاحة على المنصة.
  2. كلمات داخل محتوى او عناوين منشورات صور وفيديو.
  3. العضويات المتنوعة داخل الانستا بالاسماء او عبر اسم اليوزر.

هل الانست هو نفسه انستغرام ؟

الكثير من الباحثين العرب في محرك البحث جوجل يبحثون عن هذه المنصة بأسم الانست ويقصدون بذلك الانستا . هذه الكلمة يتم البحث عنها بمعدل كبير في الشهر الواحد ومن واجبنا ادراجها لكي يتعرف من يقرأ لمقال عن اساليب البحث عن منصة انستجرام وكل الكلمات المفتاحية الواردة فيها.

تطبيقات الانستقرام متاحة للجميع

التطبيقات الرسمية لموقع انستقرام متاحة للجميع مجانا يمكن تحميلها حسب نوع الهاتف والنظام الذي يستخدمه. اشهر الهواتف المستعملة هي كل من ايفون بالاضافة الى اندرويد. لا تسمح المنصة باستخدام تطبيق خارجي كما ولا تسمح بتحميل الصور والفيديوهات بالاضافة الى القصص منها. ما يتم استخدامه هي تطبيقات خارجية ان شعرت المنصة انك تستغلها في تسجيل الدخول والتحميل سوف تقوم بتقييد او حظر حسابك. لهذا ان اردت ان تقوم بتحميل اي ملف من الانستا يجب ان تستخدم تطبيقات أو منصات الويب بدلا من تطبيقات الهاتف الذكي.

رمز او أيقونة الانستقرام

رمز او ايقونة الانستقرام معروفة للجميع وهي تظهر كثيرا امام العين. يمكن الاستعانة بالصور ادناه الملتقطة من بحث جوجل. عندما تكتب رمز او ايقونة الانستا سوف تحصل على كل الصور والخامات المتوفرة. يمكنك الدخول الى صور جوجل وفتح اي منها وتحميل ما تريد. بعض الصور او الايقونات قد لا يسمح لك بتحميلها ولكن هناك صور اخرى يمكنك تحميلها واستخدامها.

رمز الانستا

 

هل يمكن فتح خاص الانستا ؟

منصة الانستا لا تسمح لك بمشاهدة الخاص في الحسابات التي لا تسمح لك ذلك. كل مقال او برنامج وحتى موقع إلكتروني يخبرك بذلك فتاكد ان المحتوى اما كاذب او مضلل. السبب في ذلك ان المنصة مؤمنة وتراعي الخصوصية لكل المستخدمين بالتالي سوف لن تتمكن من مشاهدة المحتوى سواء كان صور او مقاطع فيديو. الجهة الوحيدة التي يمكنها مشاهدة المحتوى هي ترد التي تم رد المتابعة لها من قبل هؤلاء الاشخاص.

ما هو الانستا ؟ ماذا يعني كلمة الانستقرام او انستا ؟

الكثير يحاول معرفة ما هو الانستا او الانستجرام من خلال الحروف او مجموعة الكلمات التي يتكون منها في حالة كانت اختصارات او غيرها. الحقيقة ان هذه الحروف او الكلمات المختصرة التي يظنها البعض هي ليست ذات معنى. الاجابة على هذا السؤال هو ان منصة او تطبيق الانستقرام هو عبارة عن منصة تستخدم من اجل مشاركة الصور ومقاطع الفيديو بين عدد كبير من الناس يتواصلون مع بعضهم ويتشاركون الآراء ويجري الكثير من التعارف داخل هذا التطبيق الذي يعتبر من اكبر المواقع العالمية وأكثرها رغبة من قبل الشباب والكبار.

هل يمكن فتح انستغرام بالعربي

منصة انستجرام تدعم اللغة العربية لان هناك اكثر من 100 مليون مستخدم في مختلف بلدان الوطن العربي بالاضافة الى باقي بلدان العالم. العرب لا يستهان بهم وكل موقع ينوي المنافسة على المواقع الكبرى عالميا يجب ان يدعم العربية. على سبيل المثال فأن هناك منصة صور منافسة الى الانستا وهي بينترست بسبب كونها لا تدعم العربية نجد الاقبال عليها قليل بينما نجد الاقبال على الانستا اكبر. هذا يعني انك عندما تنوي المنافسة على اوائل العالم يجب ان تضع بالحسبان إرضاء العرب وتهيئة المنصة لهم.

مميزات الانستقرام :

  1. متابعة اخر التصاميم من الصور والفيديوهات.
  2. مشاهدة اخر القصص المنشورة والابداعات المختلفة.
  3. الاطلاع على اخر اخبار الفنان والمؤثرين على مستوى العالم.
  4. منصة اخبارية مميزة جدا وتعتبر ايضا موثوقة المصادر.
  5. يمكن متابعة كل الفيديوهات والصور حسب التخصص.
  6. منصة تعطيك فرصة للربح من خلال الاعلانات وشراء المنتجات.
  7. كل الشركات الكبرى تمتلك حساب على هذا الموقع الكبير.
  8. تحقيق اتصال مع شبكة فيسبوك العالمية و الماسنجر الخاص بها.
  9. متجر الكتروني كبير ومنصة تحتوي على معلومات سريعة تحتاجها
  10. قضاء وقت جميل وتغيير المزاج او المود في أوقات الفراغ.

انستقرام لي مين هو ؟

انستقرام تابع الى Meta وهذه الشركة تمتلك اكبر أربعة منصات وخدمات في العالم. اول المنصات هي فيسبوك ومن ثم انستقرام وتطبيق واتساب بالإضافة إلى الماسنجر. مالك هذه الشركة امريكي الجنسية يسمى مارك زوكربيرج وهو من اغنى اغنياء العالم. يحصل زوكربيرج على أموال طائلة نتيجة الاعلانات التي يتم ترويجها عبر هذه المنصة من اجل عمليات التسويق. يوجد الكثير من الخوادم والمناطق التي تحتوي على فروع للشركة والتي تنتشر في مختلف بلدان العالم.

رقم شركة Instagram

لا تتعامل شركة انستجرام مع ارقام الهواتف من حيث التواصل مع المستخدمين حول العالم. هذه الشركة توظف الكثير في شركتها وتخصصهم من اجل الدعم. السبب في ذلك هو إمكانية وضع رسائل في الانتظار والإجابة عليها حين الوصول اليها. السبب في ذلك هو ان هذه الشركة يصلها رسائل بعدد هائل وقد تصل الى مئات الالاف يوميا ان لم نرد ان نبالغ ونقول الملايين. لو تم الاعلان عن رقم هاتف لشركة انستغرام لما تمكن الكثير من الاتصال به ومخصص فقط لمستخدمي الولايات المتحدة الأمريكية , كندا بالاضافة الى أوروبا وبلدان محددة فقط. لأن هذه الشركات تعتبرهم اصحاب الأولوية. رغم أن الانستا لديها دعم كبير الا اننا قد نجد ان الشركة تجيب على أغلب الرسائل اليا.

كيفية فتح الانستجرام من سفاري

متصفح سفاري يوجد في هواتف ايفون على وجه الخصوص وهو تابع لمنتجات ابل او يعتبر المتصفح الأساسي لها. يمكنك فتح الانستا من خلال المتصفح , التسجيل , البحث , التصفح بالاضافة الى الاستخدام بصورة طبيعية. التسجيل او الدخول الى هذا الموقع سيكون سهلا ويمكنك التحكم بالحساب بالكامل. تبقى فقط هناك بعض الميزات متوفرة في التطبيق دون المتصفحات قد لا تستطيع القيام بها. كما ويمكن فتح الانستا من جوجل كروم بالاضافة الى موزيلا فايرفوكس وغيرها الكثير من برامج التصفح.

اقرأ أيضا : تحميل من الانستقرام اون لاين للكمبيوتر والهاتف ايفون واندرويد


عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق