سجل الآن

تسجيل دخول

فقدت كلمة المرور

فقدت كلمة المرور الخاصة بك؟ الرجاء إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. ستتلقى رابطا وستنشئ كلمة مرور جديدة عبر البريد الإلكتروني.

طريقة البحث عن قنوات التليجرام وايجاد ما تريد

تعلم كيفية البحث عن قنوات التليجرام وايجاد ما تريد منها حسب التخصص الذي تريد. يمكن تطبيق الطريقة على الهواتف الذكية بالاضافة الى الكمبيوتر. ايجاد القنوات المناسبة على تليجرام سوف تسهل عليكم الحصول على معلومات مميزة جدا . هذه المعلومات سوف تنفعكم في حياتكم اليومية خاصة ان وسائل التواصل الاجتماعي اصبحت لا تنشرها. على سبيل المثال لا يمكن إيجاد اسعار مواد البناء على الفيسبوك وانما يتم تحديثها على التليجرام. هذه الميزة تسهل عليك الحصول على ما تريد بأسرع ما يكون.

فوائد البحث عن قنوات التليجرام في الهاتف او الكمبيوتر:

  1. قنوات التليجرام اغلبها متخصصة وتحتوي منشورات ممتعة ويبحث عنها الراغبين في الفائدة.
  2. اصبحت قنوات التليجرام كمجموعات فيسبوك أو صفحات انستقرام ولكن كل ما ينشر فيها مسموح.
  3. اغلب الطلبة يجدون ضالتهم في هذه القنوات من أجل الحصول على مصادر مميزة داخلها.
  4. يمكن مشاهدة الافلام والمسلسلات كاملة والتي تكون ممنوعة غالبا ان تنشر على المواقع.
  5. القنوات التابعة الى تليجرام آمنة تماما ولا يمكن الاطلاع عليها لو كانت خاصة ولا تفهرس العامة منها.
  6. انتشرت الكثير من أدلة البحث عن قنوات التليجرام التي تحتوي على كل ما يضاف إليها.
  7. كل صفحات التواصل الاجتماعي اصبحت مدعومة في الوقت الحالي بقنوات تابعة الى التليجرام.
  8. تعتبر قنوات التليجرام من افضل المصادر للحصول على الروابط الخلفية للمواقع واشهارها.
  9. إمكانية الحصول على متابعين قد يصلون الى عشرات الالاف يمكن الاستفادة من وجودهم كثيرا.
  10. التجارة الالكترونية اصبحت تعتبر تليجرام احدى منصاتها المهمة لسهولة التعامل بين البائع والمستهلك.

خطوات البحث عن قنوات التليجرام من خلال الكمبيوتر:

  1. قم بالدخول الى رابط الموقع الإلكتروني التالي (اضغط هنا) سوف تجد كل القنوات النشيطة التي اضافها اصحابها الى هذا الموقع الذي يعتبر دليل رسمي عربيا لتطبيق التليجرام.
  2. تصفح كل القنوات الموجودة في الصفحة من اجل الاشتراك ويمكنك ايضا الدخول الى اكثر من صفحة داخل الموقع وإيجاد ما تريد من القنوات المنوعة التي يتم ترتيبها في أقسام.
  3. لو لم تجد اي قناة يمكنك اختيار ميزة البحث في ايجاد ما تريد داخل الموقع والبحث عن اسم القناة فلو كانت مضافة ضمن هذا الدليل سوف تجدها والا ستجد قناة بديلة بأسم قريب منها.
  4. توجد خاصية البحث عن القنوات من خلال الاقسام للاشتراك فيها ويفضل ان تبحث في كل قسم على حدة من اجل ايجاد التخصص الذي تريد دون الحاجة الى التخبط في البحث العشوائي.
  5. يمكنك قراءة وصف كل قناة بالاضافة الى الاسم وزيارتها على الكمبيوتر والاشتراك فيها ولكن بشرط ان تكون تستخدم تليجرام ويب أو يمكنك البحث عنها من خلال الهاتف ومن ثم الاشتراك فيها.

البحث عن قنوات التليجرام

طريقة البحث عن قنوات التليجرام بواسطة الهواتف الذكية :

1- الدخول الى التطبيق تليجرام

في تطبيق التليجرام يمكن البحث عن اي قناة من خلال الهاتف. عملية البحث سهلة جدا ولا تحتاج الى تعقيدات يمكنك البحث عن اي كلمة مفتاحية. تم اختيار الكلمة المواد الهندسية في مثالنا على هذه الصفحة. بعد ظهور القنوات التي تم البحث عنها تستطيع الدخول اليها.

الدخول الى التليجرام

2- البحث عن القنوات في التليجرام

ان لم تظهر لك نتيجة مرضية سوف تستطيع ان تبحث استنادا الى التصنيف. يمكنك مشاهدة أنواع طرق البحث وهي الخاص بالموسيقى , الميديا بالاضافة الى الكثير من الاقسام الاخرى. سوف تظهر لكم كل القنوات العربية اولا حسب لغتك واهتمامك ومنها يمكنك ايجاد القنوات المنشودة.

المواد الهندسية

3- قراءة محتوى القناة والانضمام

يمكنك قراءة محتوى القناة بعد البحث عنها في التليجرام. بناءا على نوع المحتوى يمكنك ان تقرر ايضا الانضمام او عدمه. بشترك في هذه الطريقة من البحث ان تكون القناة عامة والا سوف لن تظهر لك. يمكنك البحث عن اي كلمة بنفس الاسلوب وايجاد القنوات بعد البحث عنها.

الانضمام الى القناة

كيفية الحصول على قنوات إضافية من خلال التليجرام

القنوات الإضافية التي يمكن البحث عنها في التليجرام تستطيع الحصول عليها بعد طرق . أهم هذه الطرق هي :

  1. البحث داخل تطبيق التليجرام عن القناة بأسماء وعبارات مختلفة.
  2. ايجاد هذه القنوات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك.
  3. يوجد الكثير من ادلة القنوات الخاصة بالتطبيق تليجرام يمكنك تصفحها.
  4. محرك البحث جوجل سوف يزودك بقنوات من تطبيق تليجرام باي تخصص.

الخلاصة

تعمدنا ان يكون المقال بكل محتواه هو خلاصة بدون حشو الكلمات . ما نستطيع اضافته في الخلاصة هنا هو ان البحث عن اي كلمة داخل القناة تتم بواسطة محرك البحث داخل القناة نفسها. لكي تحصل على اي كلمة يمكنك البحث عنها فسوف تظهر لكك منتائج وتسهل عليك الكثير من العناء في البحث. يمكن ايضا تقسيم محتوى القناة على شكل هاشتاغ. ان الهاشتاغ في القنوات المتخصصة سوف يظهر لك نوع خاص من المنشورات والملفات ويجعل العثور عليه سهل جدا.

اقرأ أيضا :

عن AdmiN

واحد من الناس اعشق التدوين والمساعدة اسأل اي سؤال في اي مجال وسوف احرص على اجابتك بطريقة تقنعك حتى وان لم اكن افهم في موضوع سؤالك ساقرأ عنه واعود اليك كي افصله اليك واقربه الى ذهنك اكثر انا صديق الجميع ومستعد للمساعدة في كل وقت.

‎إضافة تعليق