كيف اصبح خبير في SEO تحسين محرك البحث ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

خبير SEO او تحسين محركات البحث سوف يستطيع العمل وكسب الاموال بالاضافة الى امكانية انشاء موقع وقناة ومتجر ناجح … كيف اتعلم ان اكون خبير في السيو ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-08-18T22:00:33+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    تحسين محرك البحث SEO يحتاج الى البدء من الصفر ودراسة تعريفه في البداية ومعناه وكيف تبدأ في العمل فيه إذ نحن في هذه الإجابة لسنا بصدد تعليمك مبادئ السيو ولكن موقع سؤال وجواب يحتوي على الكثير من الأسئلة المجابة والمقالات عن السيو [اضغط على نتائج جوجل سيو] . يفضل البدء في المقالات التي توجه الى المبتدئين عن السيو ومن ثم تهيئة المنصة التي تعمل عليها وقد تكون بلوجر او ووردبريس او اي مدونة اخرى تقوم بالعمل عليها من ناحية ضبط العنوان , الوصف , اختيار القالب السريع , الإعدادات الكاملة مع اضافات السيو المختلفة ومن ثم البدء في مواضيع أكثر عمقا. المحتوى العربي سوف يصل بك الى حوالي 60% من الخبرة في مجال االسيو وبعدها سوف لن تستطيع التقدم ما لم تقرأ مقالات أجنبية في هذا المجال.

    يوجد الكثير من المنصات المميزة في عالم تحسين محركات البحث SEO اهمها هي SEJ التي سوف تفهم من مقالاتها اهم تفاصيل تحسين محركات البحث من ناحية معرفة كل المؤثرات على خوارزميات جوجل وباقي محركات البحث بالاضافة الى اخبار وسائل التواصل الاجتماعي واخر التحديثات والاخطاء التي يمكنك الوقوع فيها وتفاديها. لو افترضنا انك غير جيد في اللغة الانجليزية فيمكنك الاستعانة بأداة ترجمة على المتصفح جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس وقراءة المقال بالكامل ولكن يفضل فهمه اولا باللغة الانجليزية لان اداة الترجمة قد لا تعطي للكثير من الكلمات حقها عند التحول من اللغة الانجليزية الى العربية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة