هل خدمة Samsung Pay تدعم سحب الأموال في دول العالم الثالث ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

Samsung Pay من الخدمات الفعالة في اغلب لدان العالم وان دول العالم الثالث غالبا ما تكون هذه الخدمات اخر ما تصل اليها … هل خدمة سامسونج باي تدعم دول العالم الثالث ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2022-11-29T17:22:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    خدمة Samsung Pay تخص استلام ودفع الالموال عبر انشاء محفظة تدعم اجهزة سامسونغ الكورية الجنوبية وان دول العالم الثالث قد يقصد بها بلدان الشرق الاوسط. تعتبر خدمة Samsung Pay مدعومة من كل البلدان الخليجية ما عدا المملكة العربية السعودية وهناك اخبار انها ستكون فعالة داخل السعودية قريبا.

    قد لا تدعم خدمة Samsung Pay الكثير من بلدان الشرق الاوسط مثل ايران , العراق وسوريا وغيرها من الدول مثل اليمن ولكن هذه البلدان لديها محفظات الكترونية في شركات المحمول. على سبيل المثال العراق يحتوي على اسيا حوالة , زين كاش بالاضافة الى فاس باي والكثير من الخدمات الاخرى التي تغني الشعب العراقي عن استخدام باي بال او Samsung Pay.

    في النهاية فأن اي خدمة لا تدعم بعض البلدان لان الولايات المتحدة الامريكية لا تتعامل معها وتحذوا هذه الشركات حذوا الشركات الامريكية فانها سوف تخسر قاعدة عملاء كبيرة لان دولة مثل العراق على سبيل المثال سوف لن تستخدم منتجات سامسونغ فيما لو لم تكن مدعومة وبلدان اخرى مثل سوريا , الاردن واليمن وغيرها الكثير من الدول.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة