دعاء دخول المدرسة للابناء

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هو الدعاء المناسب لدخول المدرسة للأبناء سواء كانوا اولاد او بنات ؟ ما هي فائدة الدعاء للأولاد عند الدخول الى المدرسة ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2023-03-28T01:44:13+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    دعاء دخول المدرسة للأبناء

    في العالم العربي يتم تحديد عمر الطلبة او التلاميذ الذين يدخلون الى المدرسة وهو عمر 6 سنوات بحيث يكون الطالب في هذا العمر قابل للاستيعاب وخاصة الحروف والارقام مع إعطائهم المعلومات البسيطة التي تزيد من ثقافتهم وتساهم في التدرج الكبير في دماغهم على أمل النجاح وتجاوز المرحلة الأولى في المدرسة الابتدائية ومن ثم التدرج في المراحل الاعلى بمرور السنوات. تكون المرحلة الأولى في المدرسة الابتدائية هي الاهم وهي اول دخول للطالب في المدرسة ويحتاج في هذه الحالة الى دعاء الاباء. المذاكرة والاختبارات سوف يتعلمها الطالب لأول مرة وان كانت بسيطة ولكنها المسؤولية الأولى التي يبدأ بها الطفل في هذه المرحلة العمرية من اجل ان يشق طريقه نحو المستقبل المشرق.

    • اللَّهُمَّ أني أسألك أن تمنّ على أولادي بألطافك وتجعلهم من المتفوقين في دراستهم وسدّد إجاباتهم في الامتحان وكن معهم يا رب العالمين

     

    كل دعاء لهؤلاء الأبناء بالهداية من اجل حب الدراسة وعدم وجود صفة العناد لديهم يكون بتوفيق من الله تعالى. زيادة على التوفيق يجب ان تكون تربية الاهل تؤهل هؤلاء الطلبة لكي يحبون المذاكرة ويخبرون الآباء بالواجبات المنزلية والامتحانات وما تطلبه المعلمة أو المعلم.

    للمزيد اضغط على … المذاكرة

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة