تثبيت تطبيقات اندرويد وخدمات جوجل على هواوي

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يعاني مستخدمي هواتف هواوي من تثبيت خدمات شركة جوجل وهي التطبيقات الضرورية التي يتوجب استخدامها على الهاتف او التطبيقات المرفوعة على متجر جوجل بالاضافة الى الالعاب.

ما هي انسب الطرق التي يمكن من خلالها تثبيت التطبيقات وخدمات جوجل على هواتف هواوي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-24T22:54:47+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    بعد ان ذاع صيت الهواتف الذكية الصينية وهي كل من هواوي بالاضافة الى العلامة التجارية Honor جن الجنون الامريكي مع التطور التكنولوجي الصيني فأعلنت الحرب عليهم كونها تمتلك الانظمة التي تقوم بتشغيل هذه الهواتف وتتحكم بها.

    اعلنت شركة جوجل اتي تخضع للسياسة الامريكية الحظر على هواتف هواوي و Honor وتم منع تطبيقات وخدمات جوجل من ضمنها متجر جوجل بالاضافة الى تطبيق يوتيوب وهذا الحظر ادى الى تراجع مبيعات هاتين الشركتين على الرغم من ان هواتفهما تعتبر الافضل في العالم.

    شركة هواوي تصنع هواتف ذكية متكاملة ولكن السياسة الامريكية منعت على المستخدمين التمتع بخدمات هذه الشركة وتركت نقص فيها بما يخص الخدمات التي تقدمها شركة جوجل ولكن مجموعة XDA لم تترك الامر يمر بسهولة وقامت بتطوير تطبيق مميزة.

    التطبيق اسمه  Googlefier يمكن بواسطته الحصول على تطبيقات وخدمات جوجل ولكن هناك شرط يجب ان يكون نظام اندرويد ذو اصدار 10 ولكن تم الحصول على وعود خاصة بتطوير هذا التطبيق من اجل العمل على اصدارات اندرويد الاخرى لكي يتم تحميل تطبيقات جوجل وتثبيتها بسهولة على هواتف هواوي وهونور.

    تثبيت التطبيقات على هواوي

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة