الدخول الى Netflix لمدة يومين مجانا كل اسبوع

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

كيف يمكن الدخول الى منصة Netflix والاستفادةمنها من خلال مشاهدة الافلام والمسلسلات مجانا في نهاية الاسبوع اي العطلة الاسبوعية على الرغم من ان هذا العرض غير متاح في بلدي ؟

ارجو شح طريقة تمكنني من الدخول الى Netflix والاستفادة من عروضها المجانية التي تمنحها واقوم بمشاهدة الافلام.

إجابة ( 1 )

    0
    2020-10-31T10:20:16+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    شركة نيتفلكس تقدم عرض ترويجي الى سكان الهند بعد رواج الموقع كثيرا في هذا البلد المحب للافلام والمسلسلات والحدث الذي تقوم به يسمى Weekend Binge وتم الحصول على هذه المعلومة من مواقع هندية مهتمة بهذا المجال.

    ترى شركة نيتفلكس ان هذه الخطوة من اجل استمالة وجذب الكثير من المشتركين من دولة الهند كونها تعتبر الان الاكثر حبا وشغفا لمشاهدة محتوى منصة نيتفلكس ولهذا قررت ان تقدم كل ما تملكه بما يسمى كتالوج نيتفلكس مجانا في عطلة نهاية الاسبوع التي قدرها يومين.

    يمكن لاي من يتصفح داخل الهند والدخول الى المنصة وسوف تفتح له كل الافلام والمسلسلات اي بأختصار كل ما يتطلب الدفع مقابل المشاهدة امامهم مجانا وبالتالي يمكن مشاهدة اكثر من مادة بسهولة تامة.

    انت بدورك يمكنك استخدام خدمة VPN جيدة وتقوم بتحويل IP الخاص بك الى الهند وتدخل على الشبكة من اجل الحصول على نفس العرض والاستمتاع باخر الافلام التي تعرضها هذه الشركة وتستغل فرصة مشاهدة ما تريد مجانا في عطلة نهاية الاسبوع.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة