كم عدد FAQ الاسئلة الاكثر تكرارا التي سوف تظهر في نتائج جوجل ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

FAQs الاسئلة المكررة واحيانا تسمى التعليمات تكون دائما في الصفحات المهمة التي تنشر المعلومات حول شيء معين قد يكون موضوع , برنامج , منتج معين وغيرها مثل الخدمات المختلفة وتظهر أسفل المقالات في نتائج البحث … كم عدد الاسئلة المكررة التي سوف تظهر لكل مقال في نتائج جوجل للبحث ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-06-24T12:13:23+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    صرح احد الخبراء في جوجل ان الصفحات التي تحتوي على بيانات منظمة من نوع Faqs سوف تعرض سؤالين مع الاجابة عنها داخل الصفحة الواحدة في نتائج البحث بعد ان كانت تقريبا تعرض كل الاسئلة والاجابات داخل نتيجة البحث والسبب في ذلك هو عمل تحسينات داخل صفحة النتائج.

    الاسئلة الاكثر تكرارا

    هذا يعني ان النتائج الاولى سوف تظهر تحتها كما تشاهد في الصورة أعلاه نتيجتين فقط وهما الاكثر تعلقا بالبحث من اجل الاستفادة منها وقرائتها للصفحات التي تحتوي على نتائج منسقة للأسئلة الاكثر تكرارا بينما لا تظهر حتى وان وضعتها في الصفحات التي لا تضع نتائج منسقة لها.

    اذن الحل هو استخدام اضافة خاصة بهذا الشيء داخل مدونات ووردبريس وما شابهها لكي يتم عرض البيانات هذه داخل الصفحة عند فحصها والتي يعبر عنها شفرة برمجية لكي تحصل على هذه الميزة في نتائج البحث والتي تعطيك الثقة أكثر لتصدر النتائج فيما لو كان لديك منافسين.

    الاسئلة الاكثر تكرارا تكون على شكل سؤال اما يفترض الكاتب ان هناك من سوف يسألة او انه فعلا تلقى هذا السءال سابقا واجاب عليه فيمكن متابعته من صفحة النتائج في جوجل دون وجود داعي للدخول الى الموقع وان وجدت الاجابة فيمكنك زيارة الصفحة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة