من هو مدير الحسابات في شركات عروض CPA ؟

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك بعض الاشياء التي تبقى مبهمة على من يرغب في العمل في شركات CPA وتلقي العروض منها من اجل عمل تسويق لها .

من هو مدير حسابات شركة CPA وما هي الطريقة الصحيحة التي تجعلني استفيد منه للعمل ضمن العروض المقدمة لي ؟

إجابة ( 1 )

    0
    2021-09-28T13:37:53+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    مدير الحساب في شركات CPA والذي يعرف بالمصطلح Account Manager وقد يطلق عليه أحيانا  Affiliate Manager وهو شخص عاقل يمكنه ارشادك الى اكثر العروض المناسبة لك بقصد تحقيق النجاح المتبادل بينك وبينه . يمكنك التواصل مع مدير الحسابات داخل الشركة التي تهتم بالترويج لعروض CPA من اجل ايجاد اكثر العروض المناسبة لك كشخص وحسب موقعك الجغرافي مع طريقة التسويق الافضل.

    مدير الحسابات في شركات CPA يمتاز بخبرة كبيرة فهو اما مالك الشركة نفسها كونه يتابع الاعضاء داخلها او موظف ولكن تم اعتماده كمدير داخل الشركة لانه ادى بشكل جيد في السابق . يمكن التفاوض معه ايضا على رفع سعر النقرة أو اتمام العملية داخل الشركة وذلك من خلال جلب اكبر عدد ممكن من الزوار الى الشركة.

    سوف تحصل على إرشادات اما من خلال المحادثات المباشرة او عبر توجيهات من داخل لوحة التحكم وحتى عن طريق البريد الالكتروني . قد تتشارك بعض الارباح مع مدير الحسابات لانه سوف يكون المحرك الأساسي والداعم لنشاطك على الانترنت وبهذا يمكنك الفوز باكبر قدر ممكن من الأرباح .

    من وجهة نظري الى الان حول شركات CPA التي اشبعت المواقع العربية المستخدمين أو القراء ضجيجا كبيرا حولها انها تقريبا غير متاحة في العالم العربي وان الترويج للمستخدم العربي لا يربح منه أكثر من 10 سنت في حين ان الترويجات الأوروبية والأمريكية قد تصل فيها الترويجات إلى أكثر من 1.5 دولار لهذا فان ظني لم يخب واعيد واكرر انها غير مناسبة للباحث عن الربح من الانترنت في العالم العربي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة