ابرز المتصفحات التي يمكن استخدامها للأجهزة الضعيفة

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

هناك انواع من المتصفحات غير مشهورة ولكنها تؤدي دور كبير عند استخدامها لانها سهلة جدا ويعتبر التصفح من خلالها امن جدا وسريع وان استخدامها يجعل الحاسوب لا تشعر بأستخدام اي برنامج خاص بالتصفح وبالتالي يتم حمايتها من الحمل الكبير الذي يمكن ان تصرفه لو استعملت متصفح اخر.

ما هي ابرز هذه المتصفحات التي يمكن استخدامها في الاجهزة الضعيفة او التي تتعرض الى حمل عالي من اجل حماية الحاسوب والتمتع بسرعة كبيرة.

تم الحل 0
ali 2020-07-11T19:10:48+03:00 2 إجابتين 112 مشاهدات 0

الإجابات ( 2 )

    0
    2020-07-16T19:36:08+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    المتصفح Coccoc

    متصفح صيني مميز يدعم لغتين وهما الانجليزية والصينية ويستخدم لتنصيبه على الاجهزة الضعيفة لانه لا يستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية عند استخدامه للتصفح.

    مثل هذا النوع من المتصفحات يكون مرغوب من اغلب المستخدمين ونحن لا نعرفه لاننا لا نبحث عن الافضل من البرمجيات المتطورة التي تنافس دائما المواقع والبرامج الثقيلة.

    لا احد ينكر ان جوجل كروم وفايرفوكس هما الافضل ولكنهما يستهلكان ذاكرة عشوائية كبيرة تؤثر على سير الاعمال في جهاز الكمبيوتر.

    هذا المتصفح من مميزاته انك لا تشعر بوجوده عند تنصيبه واستعماله وكأنك تقوم بتشغيل اداة بسيطة يكاد يكون تأثيرها على جهاز الحاسوب معدوم.

    المتصفح Coccoc

    المتصفح يحتوي على خدمات جميلة لا تحتاج الى برامج او اضافات وهي ارسال الملفات الى الهواتف ويمكن من خلاله عمل تحميل لمقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية بالاضافة الى تحويل العملات وقاموس مميز وفحص الاملاء عند الكتابة داخله.

    أفضل إجابة
    0
    2020-07-16T19:41:50+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

     Aurora browser

    متصفح مجاني صغير الحجم مناسب للاجهزة الضعيفة من حيث المواصفات له مجموعة من المستخدمين الذين يفضلونه على غيره من المتصفحات وخصوصا من يرغبون في الحفاظ على سرعة الحاسوب وتسريع تحميل الصفحات.

    هذه المتصفحات لا تدخل ضمن مجموعة المتصفحات التي يمكن ان يتم منعها من نسخ النصوص او منع تحريك زر الفأرة الايمن ويحتوي على ميزات جيدة تتوفر في الكثير من برامج التصفح ولكنه يحتفظ بالميزات المبسطة فقط.

    الموقع الرسمي لهذا المتصفح توقف عن العمل اي ان تحميل هذا المتصفح سيكون بالاصدار القديم المتوفر ولن يتم تحديثه في المستقبل.

    متصفح ارورا

    السؤال سوف يبقى مفتوح على امل الحصول على مجموعة من المتصفحات الجيدة والخفيفة من الزائرين في المستقبل وبالتالي يمكن رفد المعلومات الخاصة بمجموعة برامج التصفح هذه في المستقبل.

‫أضف إجابة