اخفاء منشورات الاصدقاء لمدة شهر على فيسبوك

السؤال

كيف يمكن اخفاء منشورات الاصدقاء لمدة شهر او ثلاثين يوم في حالة كانت منشور احد الاصدقاء لا تعجب او انه ينشر بشكل مبالغ فيه؟

هذا السؤال يرى الجميع انه مهم جدا ن اجل تطبيقه ولا اقصد هنا كل الاصدقاء بل عدد قليل منهم ارجو شرح الطريقة.

تم الحل 0
ali 2020-07-25T18:03:50 1 اجابة 79 مشاهدات 0

اجابة ( 1 )

  1. ان منصة فيسبوك تحاول ان تكون الاولى من جديد ولهذا تعمل تحديثات بين فترة واخرى لتجنب ازعاج المستخدمين داخل هذه الشبكة التي اصبحت ملاذ امن للكثير ولا يخرجون منها نهائيا لانها تحتوي على كل ما يريدون من تواصل اجتماعي واخبار وصفحات خاصة بنشر كل شيء من ضمنها عروض البيع والشراء.

    هناك بعض الصفحات والاصدقاء الذين في احيان معينة يقومون بالنشر غير اللائق او المزعج لمجموعة من الاصدقاء كأن لا يوافق معتثدهم الديني او اسلوب حياتهم ويجدون الحرج في ازالتهم او ازالة هذه الصفحات التي تنشر بين الحين والاخر اشياء مهمة.

    لهذا قامت ادارة فيسبوك بعمل تحديث جديد وهو اخفاء المنشورات من الاصدقاء والصفحات لمدة شهر كامل من اجل اراحة النفس منهم وهذه الطريقة تنجح عندما تجد المنشورات على صفحتك الشخصية وليس عندما تدخل الى منشورات الاصدقاء.

    طريقة الاخفاء تلخصها الصورة التالية:

    اخفاء المنشورات فيسبوك شهر كامل

    يمكن الصغط على خيار اخفاء المنشورات غير المخالفة ولكنها تزعجك في وقت من الاوقات والتخلص منها لمدة شهر وكأن الصديق او الصفحة غير موجودة ولكن هذا سوف لن يمنعك من مشاهدة هذه المنشورات في الصفحة عند الدخول اليها او مراسلة الصديق لك على فيسبوك مسنجر وسوف لن يشعر بهذا الاجراء بشكل نهائي.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة