اسباب حظر الحساب في جوجل ادسنس

السؤال

انا مستخدم جديد لبرنامج جوجل ادسنس واشاهد الكثير من الموضوعات والاسئلة التي تقول لماذا تم حظر حسابي في جوجل ادسنس؟ ان موقعي سليم وانا ملتزم بالقوانين وعندما يذهب المستخدم لاسترجاع الحساب ن خلال الاعتراض لا يجد اي رد او يكون رد الشركة كرسالة تلقائية تحتوي على تعليمات عامة ولهذا اطالب المختصين بالشرح حول اسباب تعطيل حساب ادسنس للكثير من الحسابات.

تم الحل 0
مجهول 2020-05-11T15:24:06 2 الاجابات 31 مشاهدات 0

الاجابات ( 2 )

    0

    ترفض شركة ادسنس باجراء اي تعديل على الكود او الشفرة الاعلانية لاي سبب كان حيث انك قادر على اختيار النماذج الموجودة في جوجل وسوف تجد خيارات كثيرة تجنبك التعديل على هذه الاكواد التي يعطيها لك.

    يجب اضافة ملف ads.txt وسوف افرد صفحة شرح كاملة عن هذا الملف خلال هذه الفترة.

    نسبة النقر الى الظهور يجب ان لا تزيد عن 2% اي ان ال100 زيارة يجب ان تحصل منها على نقرتين فقط وان زاد عن ذلك حاول ان تغير مكان الوحدات الاعلانية وبالعكس ان لم تحصل على نقرات ضمن هذه النسبة حاول التغيير الى اماكن اكثر عرضة للنقر ولكن ضمن المعقول فالتجربة في منصتك واختيار الاماكن سوف يستغرق منك وقتا للحصول على الحالة المثالية.

    يجب ان يمتلك موقعك صفحة سياسة خصوصية لان احد شروط ادسنس ان تقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بموقعك.

    تجنب وضع الاعلانات في الصفحات التي لا تستطيع عناكب جوجل بالوصول اليها والا سوف تعتبر هذا الشيء احتيال منك وان كنت لا تريد ان تطلع العناكب عليها فامنع ظهور الاعلانات فيها.

    تجنب وضع اعلانات ادسنس في الصفحات التي تعمل refresh وتتحول الى صفحات اخرى لان هذا مخالف لسياسة الشركة ولهذا لا انصح بوضع هذه الاعلانات في الهيدر (الترويسة) او الفوتر (التذييل) او في اي مكان ثابت ومتكرر في الصفحات لمنع حدوث هذه الحالة معك.

    0

    لكي تتجنب حظر حسابك في ادسنس يجب اولا ان تقرا التعليمات التي تجعلك محصن ضد اي اجراء من الشركة وهذه التعليمات على الرابط التالي :

    https://support.google.com/adsense/answer/48182

    وسوف الخص لك اهم هذه التعليمات التي يخالفها الجميع دون ان يشعرو بذلك.

    التشجيع على النقر

    ليس بالضرورة ان تكون انت من تقول للزائرين انقرو على هذا الاعلان وانما انت تضع الاعلان في مكان يتم النقر عليه بالخطأ مثل الاعلانات العائمةاو الثابتة اسفل او فوق الصفحة بالاضافة الى الاعلانات في صفحة التحميل جنب الرابط المراد النقر عليه.

    المحتوى المضلل والمسروق وحقوق الملكية

    المحتوى المضلل هي مجموعة من المنشورات تعد الزائر بالحصول على شيء وتدخله في دوامة الصفحات من خلال النقر على اكثر من صفحة بهدف الحصول على هذا الشيء ومن دون جدوى اوتكتب في العنوان شيء ويكون المحتوى شيء اخر بالاضافة الى انتهاك حقوق الملكية مثل البرامج ولتطبيقات والبرمجيات المدفوعة والتي تكون محمية تقوم انت بنشرها مع التسجيل الخاص بها فيعرض حسابك في جوجل ادسنس.

    كما ان المحتوى الضغيف والمنشور يجعل جوجل يحظر الدومين الخاص بموقعك ولا يسترجعه الا بعد اجراء تعديلات على هذا الموقع وبالتالي تخسر فرصة الربح.

    مكان اعلان ادسنس

    ترفض شركة ادسنس ان تكون مكان اعلانات ادسنس في نوافذ منبثقة او في اطارات خارجية او يتم وضعها في الايميل او على برنامج او ثابتة في مكان في الموقع حيث انك يجب وضعها بشكل طبيعي في الصفحات ويكون النقر عليها طبيعي جدا.

    مصادر الزيارات

    يجب ان تكون مصادر الزيارات من محركات البحث او مواقع التواصل الاجتماعي حيث ان هناك مصادر غير مرغوب بها وهي المواقع التي ترسل اليك زوار وهميين او روابط مباشرة تأتي منها زيارات كثيرة وخصوصا عند الضغط على هذه الاعلانات سوف يعرض حسابك للاغلاق.

    افضل اجابة

‫اضف اجابة