اسباب عدم عمل زر START على نظام ويندوز 10

السؤال

ان زر START مهم جدا من اجل الدخول ال الاعدادات والبرامج المنصبة على نظام ويندوز 10 وبدونه يجب العمل على اختصارات لوحة المفاتيح وان لم تعمل يتوجب الدخول الى المجلدات او من طرق اخى من اجل اجراء اي عملية داخل النظام.

ما هي اسباب عدم عمل الزر START على نظام ويندوز 10 ؟ ارجو توضيح الاسباب لكي يتم تجنبها.

تم الحل 0
AdmiN 2020-08-11T14:36:31 1 اجابة 26 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

    0

    ان نظام ويندوز 10 يعاني من مشاكل كثيرة وهذه المشاكل لا تنتج بسبب خطأ برمجي بل تعود الى اسباب اخرى ببتعلق بطريقة تنصيب وتفعيل النظام مع اسباب تختص بالاعدادات والاستعمال الطويل لنظام ويندوز وعدم استخدام هذا الزر لفترة طويلة بالاضافة ال الاغلاق غير الصحيح اي ان هذه المشاكل ومن ضمنها عدم عمل الزر Start في نظام ويندوز والذي يعتبر من الخيارات المهمة التي يجب توفرها دائما.

    ان عدم تفعيل او عدم عمل الزر ابدأ او Start سوف يمنهك من اغلاق نظام ويندوز او اعادة التشغيل واستعمال اوضاع السبات وغيرها بالاضافة عدم امكانية الوصول السريع الى البرامج والتطبيقات والاعدادات ولوحة التحكم وغيها.

    عوضا عن كل ذلك سوف تقوم بعمل خطوات طويلة وربما اوامر من اجل فتح مجلدات وملفات كنت تقوم بفتحها وتشغيلها بضغطة زر في السابق.

    اسباب تعطل زر Start في نظام ويندوز 10 او عدم تفعيله وعدم امكانية الضغط عليه هي :

    1. عدم تثبيت نسخة اصلية من نظام ويندوز او تم تفعيل النسخة الاصلية بطريقة غير رسمية فتتعطل المعام الاساسية لهذا النظام كنوع من الحماية ويمكن ان تسبب هذه المشكلة.
    2. ان عدم استعمال اي زر لفترة طويلة يمكن ان يسبب خلل في نظام تشغيل ويندوز ويتم اهمال الاوامر المتعلقة بالضغط على هذا الزر ولا تتعرف عليه.
    3. اغلاق الجهاز بشكل غير صحيح وخصوصا عند انفصال التيار الكهربائي بشكل مفاجيء لانك لا تضع ups في الكمبيوتر المكتبي او تكون البطارية عاطلة في جهاز لابتوب.
    4. مواصفات الحاسوب بما يتضمن الذاكرة العشوائية او الرام بالاضافة الى المعالج قليلة وهذا ايضا يسبب حدوث هذه المشكلة.
    افضل اجابة

‫اضف اجابة