استخراج الافلام من اقراص DVD المحمية وتحويلها الى الهاتف

السؤال

اغلب اقراص DVD التي تحتوي على افلام سواء كانت اجنبية او عربية تكون محمية ولا يمكن نقل الملفات الموجودة داخلها بالطرق الاعتيادية والا سوف تنخدع بوجود الملفات داخل الحاسوب وبعد اخراج القرص سوف لا تعمل هذه الملفات.

كيف يمكن استخراج ملفات الافلام الموجودة داخل اقراص DVD المحمية وتحويلها الى الهواتف الذكية ومشاهدتها ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-09T14:44:29 1 إجابة 32 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. في البداية كانت الاقراص الليزرية العادية هي التي تسيطر على ساحة وحدات الخزن وعندما يتم مشاهدة فيبم معين يكون مخزون على شكل اجزاء بأكثر من قرص واحد لحين صدور DVD الذي اصبحت مشاحته التخزينية اكبر بكثير وبالتالي اصبح يحمل احجام كبيرة جدا وسعره رخيص وبهذا يمكن مشاهدة فيلم كامل مخزون على قرص واحد فقط.

    اقراص DVD ايضا اصبحت تحمل انظمة تشغيل كاملة وبرامج كثيرة وكا انواع الملفات المختصرة في مكان واحد وهي وحدات خزن مؤقتة كونها معرضة للتلف وليست دائمية كما في الاقراص الصلبة الخارجية او الداخلية.

    احيانا عندما نريد نقل فيلم او اي ملف معين من DVD يتم شراؤه من السوق يتم خداعنا بأن الفيلم تم خزنه في احدى اقسام القرص الصلب مادام القرص موجود داخل الحاسوب ولكن عندما نقوم بأخراج هذا القرص لا نجد الملفات التي تم خزنها والسبب ان قرص DVD هذا محمي.

    من اجل فتح الحماية هذه ويصبح بأمكاننا خزن المقاطع الخاصة بالافلام او المرئيات والصوتيات نحتاج الى برنامج وهو WinX DVD Ripper حيث يعتبر هذا البرنامج فريد من نوعه الى درجة اننا بعد تنصيبه وتشغيله يمكننا وضع القرص الصلب والقيام بالخيارات المطلوبة منا من اجل استخلاص الافلام ومقاطع الصوت والفيديو وتحويلها الى الصيغة التي تريد وخزنها او حفظها في المسار المحدد من قبلك.

    نحن هنا ليس بصدد شرح خطوات البرنامج لانك تستطيع ان تضع اسم البرنامج على يوتيوب وتجد شروحات كثيرة له لان موقع سؤال وجواب هدفه ان يدلك على الطريق فقط ويقترح عليك البرنامج الانسب للعمل عليه.

    في حالة كنت تريد نقل هذه المقاطع الى هواتف اندرويد او ايفون يتوجب عليك اختيار الصيغة او الامتداد المناسب من اجل ان تعمل هذه الملفات على الهواتف الذكية سواء كانت تعمل على ايفون او اندرويد.

    استخراج الافلام من اقراص dvd

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة