اضافات vpn الافضل لمتصفح جوجل كروم الشهير

السؤال

متصفح جوجل كروم يحتوي على متجر اضافات الذي هو في الحقيقة منجم كبير من البرامج التي تقوم الموااقع المختصة في كل المجالات بتسويق منتجاتها عليه حيث ان اضافات vpn دائما ما تكون مجانية ولكنها تحتوي على خدمات مدفوعة.

ما هي افضل الاضافات التي تختص بتوفير vpn التي يمكن تثبيت احداها على متصفح جوجل كروم ؟

تم الحل 0
ali 2020-08-10T00:49:34 5 الإجابات 51 مشاهدات 1

الإجابات ( 5 )

  1. uVPN

    هذه الاضافة شبيهة بالاضافة المسماة هولا والتي وضعتها في احدى الاجابات على هذا السؤال يمكن الحصول على ايبي لجميع بلدان العالم والغرض من ذلك ان هناك الكثير من المواقع الالكترونية المخصصة لكي تفتح لابناء بلد معين دون غيرهم وبالاخص مواقع الوزارات او تحميل النتائج والتصويت التي تخص سكان بلد معين.

    انت بتغيير الايبي الى البلد الذي تريد دخول مواقعه وبهذه الاضافة يمكنك التصفح بايبي اي دولة في العالم وتمتاز الخوادم التي يوفرها الموقع المطور للاضافة بالسرعة العالية والاحترافية الكبيرة في استيعاب عدد كبير من المستخدمين حول العالم.

    اضافة بروكسي

  2. Windscribe

    هذه الاضافة ايضا ذات ميزة مختلفة عن باقي الاضافات الموجودة في الاجابات لانها تحتوي على ميزات تعزز الخصوصية بالاضافة الى تغيير الايبي وتصفح المواقع المحجوبة فهي تمنع التتبع بالاضافة الى حذف كوكيز المواقع التي تقوم بزيارتها اثناء تفعيل هذه الاضافة وهي مجانية ويمكنك اختيار اي دولة من اجل تصفح المواقع وخداعها ان الزائر من الدولة التي اخترتها.

    الاضافة تحتوي على ميزة فريدة وهي منع ظهور الاعلانات بأشكالها ولا توفر فقط تصفح المواقع التي تحتوي على اعلانات وانما تجعل التصفح اسرع ضعفين لان الاعلانات التي تضعها المواقع الالكترونية تجعلها ابطأ في التصفح وبهذا سوف تفتح الصفحات بشكل صاروخي ويساعدك هذا في اختصار الكثير من الوقت لانهاء اعمال كثيرة.

    اضافة VPN وحظر الاعلانات

  3. VPN Professional

    نحن نعلم ان جميع خدمات VPN مهمتها منع التعقب وفتح المواقع المحجوبة والتخفي وغيرها ولكن ميزات الاضافة يجب ان تكون مهمة فهذه الاضافة تختار مجموعة دول كبرى ولها تعداد سكاني هائل مثل الولايات المتحدة الامريكية وكندا وروسيا ودول الاتحاد الاوروبي والصين وسنغافورة ولا تدعم ايبيات جميع الدول العالمية لانها تريد الاختصار للمستخدمين.

    هذه الاضافة تمتلك ميزة فريدة وهي تحديد جميع نطاقات المواقع الالكترونية لكي تعمل عليها ويتم تصفحها برقم ايبي مختلف ويمكن ايضا استثناء البعض من هذه الدومينات او النطاقات للمواقع وان هذه الميزة تجعلك تستثني فقط المواقع الموثوقة وتتخفى في باقي المواقع التي تتصفحها مثل المنصات التي تبحث عنها في محركات البحث ومنها جوجل.

    اضافة كروم VPN احترافية

  4. Hola Free VPN Proxy Unblocker

    يستخدم هذه الاضافة اكثر من ثمانية ملايين شخص في الوقت الحالي على متصفح جوجل كروم لانها الوحيدة التي تعطيك خدمة VPN سريعة مع امكانية تغيير البلد في اي لحظة والخدمة مجانية وتوجد عروض مدفوعة لتصفح اكثر سرعة وخوادم ذكية وخاصة بمجموعة قليلة من الناس.

    هذه الاضافة لها مميزات كثيرة واهم هذه الميزات هو انها تعمل على علامة تبويب واحدةويمكن تصفح الموقع في هذه العلامة داخل جوجل كروم مستخدما البلد الذي حددته من خلال الاضافة اما باقي المواقع المفتوحة فيتم تصفحها برقم الايبي الخاص بك.

    هذا يعني انك تستطيع تخصيصها حسب علامات التبويب لان التخصص سوف يساعدك في التركيز على تغيير الايبي الخاص بك في هذا الموقع من اجل حل مشكلة تتعلق بخدمة VPN التي تحتاجها فيه اما باقي المواقع فلا يوجد داعي لتغيير الايبي الخاص بك.

    اضافة VPN جوجل كروم

  5. من لا يعرف معنى VPN هي اختصار الكلمات virtual private network وان كل حرف هو اختصار لاحدى الكلمات الثلاثة المعروضة اعلاه وترجمتها شبكة الانترنت الخاصة الافتراضية وان مبدأ عمله هو الاتصال من الحاسوب الخاص بك الى خادم في دولة معينة ولتكن اسبانيا ويتم تصفح المواقع وعملية التحميل ومشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع الى المقاطع الصوتية من خلال عمل مزامنة بين الخادم لهذه الدولة التي حددتها انت من خلال البرنامج او التطبيق او اضافة جوجل كروم او موزيلا فايرفوكس وبالتالي عندما تدخل الى اي موقع سيتم تسجيلك كزائر من اسبانيا او الولايات المتحدة الامريكية حسب الدولة التي تحددها انت في التطبيق.

    فوائد VPN كثيرة اعرض عليكم البعض منها لكي يكون كل زائر على اطلاع بالسبب الذي يجعله يستخدم هذه الخدمة :

    1. التصفح السريع للمواقع الالكترونية لان الخوادم التي تستضيفها في البلدان الغربية والحصول على ايبي غربي سوف يجعل الطلبات الخاصة باستعراض الصفحات يقل الوقت الخاص بها.
    2. فتح المواقع المحجوبة التي لا تفتح عندك اما بسبب مشكلة في مجهز الانترنت وحتى المتصفح او الحاسوب او ان ادارة الموقع لا تسمح للايبي من بلدك الدخول الى هذا الموقع.
    3. اخفاء الهوية وحفظ الخصوصية لان هناك الكثير من المواقع تستخدم اسلوب التعقب او التتبع لاغراض ربحية او اعلانية وحتى من اجل عمل احصائيات وتجسس على بعض الاجهزة.

    اما افضل الاضافات التي يمكن الاستفادة منها اثناء تنصيبها على المتصفح جوجل كروم فسيتم معرفتها في الاجابة التالية.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة