اظهار الزر Sensors في الهاتف ايقاف جميع المستشعرات

السؤال

احيانا لا تحتاج الى تشغيل المستشعرات من اجل ان يكون الهاتف اسرع في العمل واستهلاكه للمواد والطاقة اقل ويمكن التحكم ذلك من خلال زر Sensors الذي يمكن اظهاره.

ان اظهار هذا الزر سوف يستفيد منه المستخدمين بتشغيل المستشعرات عند الضرورة ومن قم ايقافها .. فكيف يمكن ذلك ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-16T14:21:39 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. توجد الكثير من الاسرار في الهواتف التي تعمل على نظام ايفون ومن اجل معرفتها يتوجب البحث والاجتهاد فعلى سبيل المثال هناك من لا يرغب في ابقاء المستشعرات تعمل في الهاتف الذكي الذي يمتلكه ويريد ايقافها ومن اجل عمل ذلك يجب ان يتبع خطوات منظمة.

    خطوات إيقاف جميع المستشعرات SENSORS في الهواتف الذكية التي تعمل على نظام أندرويد :

    1. من ايقونة الاعدادات على شاشة هاتف اندرويد يتم الضغط على النظام SYSTEM ومن ثم حول الهاتف ABOUT PHONE واخيرا يتم الضغط سبعة مرات متتالية على BUILD NUMBER.
    2. بالخطوات اعلاه انت قمت بتفعيل مطور الهاتف الذي يمكن الدخول اليه من اجل ايقاف المستشعرات واظهار الزر الذي يظهر في الصورة ادناه.
    3. نقوم من جديد بالضغط على الاعدادات SETTINGS ومن ثم SYSTEM ونقوم بالانتقال الى الوضع المتقدم ADVANCED واختيار خيارات المطور DEVELOPER OPTIONS.
    4. من خلال الدخول الى خيارات المطور DEVELOPER OPTIONS يتم البحث عن QUICK SETTINGS DEVELOPER TILES ويتم تفعيل الخيار SENSOR OFF.
    5. ستظهر الايقونة او الزر كما نشاهد في الصورة ادناه ويمكن تفعيله وايقاف المستشعرات وان اردت ارجاعها قم بألغاء تفعيل الزر.

    ايقاف المستشعرات

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة