افضل استضافة للمواقع الكبيرة والمتوسطة على مستوى العراق

تبليغ
السؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

موقعي بدأ يكبر من حيث عدد الصفحات والزيارات واحتاج الى استضافة مديرها من العراق لكي استطيع التفاهم معه حول الاشياء التي احتاج اليها بخصوص الدعم الفني والتعديلات الواجب اجرائها مع سهولة دفع الاموال.

ما هي الشركة التي يمكن ان استضيف فيها موقعي داخل العراق من اجل الحصول على دعم فني مميز ؟

تم الحل 1
ali سنة واحدة 2020-11-27T14:40:05+03:00 1 إجابة 24 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2020-12-02T12:14:35+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء
    هذه الإجابة تم تعديله.

    تعتبر شركة عراق سيرف الافضل من بين شركات الاستضافة الكبيرة ليس فقط على مستوى العراق وانما في العالم العربي لانها توفر خطط كاملة للخوادم الافتراضية VPS بالاضافة الى السيرفرات الثابتة DEDICATED فلو اخترت خطة من هذه الخطط يجب ان تعرف تفاصيلها الكاملة.

    السيرفرات VPS يمكنك الاقتصاد فيها كونها تحتوي على لوحة تحكم مجانية يمكنك اختيارها وهي WEBMIN ولا تحسب كونها مجانية يعني انها غير جيدة كونها مفتوحة المصدر وتحتوي عل خيارات كثيرة بالاضافة الى ان شهادة ssl مجانية مهما استمر بقائك على هذه الخدمة.

    السيرفرات او الخوادم الثابتة لا تحتوي على الخدمات للخادم الافتراضي اعلاه بل يجب ترخيص لوحة تحكم بالاضافة الى شهادة ssl ولكن الدعم سيكون مجاني طيلة بقائك مع شركة عراق سيرف وهذا من شأنه ان يساهم في تطور موقعك اي انك سوف تهتم فقط بتهيئة الموقع والمنشورات التي تقدمها.

    طريقة الدفع سهلة سواء للمستخدم العراقي او العربي والخيارات كثيرة والموقع الذي يحتوي على عدد كبير من الزوار يجب ان يستقل في خادم مستقل من اجل التحكم به بالكامل كون هناك اعدادات لا يمكن تفعيلها او ايقافها الا ان كان هذا الشيء على مسؤوليتك الخاصة كونه يضر بالحماية او المواقع الاخرى في خدمات الاستضافة المشتركة.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة