افضل الدروس التعليمية لبرنامج Photoshop الشهير

السؤال

Photoshop يعتبر احدى المشاريع الناجحة التي يمكن ان يمتلكها الشخض لو كان مصمم محترف لانها سوف توفر لك مجال عمل على الانترنت او في الحياة الواقعية واثراء موقعك او صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي بالتصاميم المميزة.

ما هي افضل مصادر دروس برنامج Photoshop التي يمكن ان احصل عليها من اجل الوصول الى مرحلة الاحتراف ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T13:14:14 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. المنتديات العربية سابقا كانت تزخر بالمحتوى المميز والذي كان تقريبا متجدد فالبعض منه ابداع شخصي واخر مترجم يتم ادراجه باللغة العربية ولكن هذا المحتوى بدأ يموت منذ سنوات بعد ان ظهرت الهواتف الذكية بالاضافة الى نشاط مواقع التواصل الاجتماعي فأغلقت اغلب هذه المنتديات او باتت لا تقدم محتوى جديد ومفيد.

    من اجل تعلم فوتوشوب يجب الاستنجاد بمواقع اجنبية وناطقة باللغة الانجليزية حصرا لان مقاطع الفيديو يمكن ان تحتوي على خطوات وتحتاج ايضا الى معرفة جيدة او متوسطة بهذه اللغة والا فسوف لن تتعلم شيء جديد من المحتوى العربي الا ما يعرفه الجميع بدون ان تطر ذاتك.

    من اجل تطوير الذات والوصول الى الاحترافية في برنامج فوتوشوب وجدت موقع يحتوي على اكثر من 400 فيديو تعليمي احترافي يمكن من خلال الخطوات المطبقة وتعلمها عمل الكثير من التصاميم او التعديلات على الصور من اجل الوصول الى درجة الاحتراف ويمكن ان تنفع ايضا في مجالات اخرى.

    الموقع phlearn يمكن ان ينفع كل محبي برنامج فوتوشوب بتعلم اشياء جديدة في البرنامج ويمكن ان يتم عمل مقاطع فيديو بهذه الافكار باللغة العربية على منصة يوتيوب من اجل تحقيق الربح منها وخاصة ان الكثير من العرب يتأملون بمن ينشر لهم الجديد في برنامج فوتوشوب وتعلم الكثير من المهارات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )