افضل برامج تحميل الملفات من الانترنت على ويندوز 10

السؤال

يمكن لأي منا تحميل الملفات من خلال المتصفح على نظام ويندوز 10 ولكن على الاغلب يكون التحميل بطيء جدا بالاضافة الى عدم امكانية الاستئناف او اكمال عملية التحميل.

ما هي البرامج التي يمكن الاعتماد عليها سواء كانت مجانية او مدفوعة والتي تعتبر الافضل من ناحية تحميل الملفات من خلال الانترنت على الحاسوب ؟

تم الحل 1
ali شهرين 1 إجابة 7 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. تحميل الملفات من الانترنت يمكن ان يتم من خلال المصفح الذي تستعمله بشكل مباشر ودون الحاجة الى اي برنامج لتحميل الملفات من الانترنت لكي يكون هو البرمجية الاساسية التي تستقبل الملفات وتقوم بتحميلها وحفظها في مجلدات خاصة من اجل استخدامها .

    ان ما يميز برامج تحميل الملفات من الانترنت اها تعرف نوعية هذه الملفات لهذا تقوم بتصنيفها ضمن مجلدات خاصة بها حيث تقوم بتقسيم ملفات الفيديو والصوت والتنفيذية بالاضافة الى الكتب والمستندات النصية والملفات المضغوطة وهذا الشيء يعتبر مميز جدا.

    يمكن ايضا تحديد انواع من الملفات لا يمكن تحميلها بالطرق الاعتيادية وهي الفيديو والصوتيات التي تظهر امامها ايقونة تدل على انك بالامكان اجاء التحميل لها وهذا يعني ان هذه البرامج ذكية جدا ويمكن الاعتماد عليها بالكامل في الحصول على ملفات الملتي ميديا بسهولة تامة وبدون مواقع او برامج مساعدة.

    من اشهر انواع البرامج المقترحة هو البرنامج الاول عالميا Internet Download Manager ولكنه غير مجاني يتطلب من المستخدم ترخبصه مقابل دفع اموال للحصول على التسجيل الخاص به ولكن منافسه المجاني EagleGet يمكن استخدامه بدون اي مبلغ مالي اضافي.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt?