افضل تطبيقات عمل root للهواتف التي تعمل على اندرويد

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

الهواتف التي تنتجها الشركات المختلفة حول العالم والتي تعمل على نظام اندرويد يمكن تحويل النظام الى اداة بيدك من خلال اي هاتف يمكن استخدامه ولكن هذا يتم اما عن طريق البرامج او التطبيقات.

ما هي افضل التطبيقات التي يمكن استخدامها من اجل تفعيل خاصة Root على اي هاتف من التي تعمل على اندرويد؟

إجابة ( 1 )

    0
    2020-11-25T09:30:19+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    root هو عملية السيطرة على نظام اندرويد بالكامل الذي يعمل عليه الهاتف الذكي بحيث يمكن تجاوز صلاحيات المستخدم العادي وانمانية حذف واستحداث الملفات والمجلدات التي كانت قبل هذه العملية محمية بالاضافة الى الحصول على اذونات تجد جوجل انها خطيرة على المستخدمين ولكن بعد عمل root تكون على مسؤوليته.

    في بداية ظهور root كانت هناك طرق كثيرة يتم عملها على الهواتف ومنها البرامج اي ان المستخدم يقوم بتثبيت برنامج على الحاسوب ويعمل اتصال بين الكمبيوتر والهاتف من اجل انجاح هذه العملية ولكن الامور اختلفت فاننا اليوم نستطيع فعل ذلك من خلال تطبيقات وهذه الطريقة اسهل بكثير.

    Root له منافع منها انك تستطيه تثبيت تطبيقات مهمة يمكن ان تفعل وظائف لا يمكن الحصول عليها في وضع النظام الاعتيادي كونك مستخدم لهذا النظام وليس المدير اما بعد ان تحصل على ادارة النظام سوف تتمكن من حذف التطبيقات الافتراضية التي تجدها غير مهمة مع التحكم باعدادات النظام المخفية.

    root له مساويء ايضا لان الشركات عندما تبيع لك الهاتف سوف تعطيك ضمان لمدة سنة تقوم بأصلاح الهاتف في هذه الفترة او استبداله فيما لو تعرض لعطل في النظام او القطع المادية الصلبة وان عمل روت خلال هذه المدة سوف يسقط حقك في المطالبة بهذا الضمان وسوف تتحمل المسؤولية بنفسك.

    اهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها الحصول على Root لنظام اندرويد على الهواتف الذكية هي :

    1. kingroot
    2. framaroot
    3. Universal Androot
    4. z4root
    أفضل إجابة

‫أضف إجابة