افضل تطبيق لعمل اتصال سريع ومشفر للهواتف

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

يوجد الكثير من التطبيقات التي من شانها عمل اتصال مشفر وامن ويلائم خطوط الانترنت الضعيفة وهذا النوع من التطبيقات مرغوب الى حد كبير لانه مطلوب من قبل عامة المستخدمين.

ماهو التطبيق الافضل الذي يمكن استخدامه من قبل اصحاب الانترنت البطيء واتصالاته امنة ومشفرة ؟ ارجو ان يكون هذا التطبيق مميز.

تم الحل 0
ali 2020-06-26T20:42:17+03:00 1 إجابة 119 مشاهدات 0

إجابة ( 1 )

    0
    2020-07-03T19:10:54+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    يعتبر تطبيق تليجرام هو الاسرع والاكثر امانا من ناحية الاتصالات المشفرة ويمكن تنصيبه على اي نظام وخصوصا المشهورة منها اندرويد وايفون بالاضافة الى نظام ويندوز.

    يحتوي تطبيق تليجرام على اسرار تم شرحها في السابق في موقع سؤال وجواب وسوف نوردها لكم على الرابط ادناه.

    ما هي ميزات Telegram التي تخفى عن المستخدمين؟

    ويأتي في المرتبة الثانية تطبيق واتس اب الذي يعتبر الاكثر شعبية من بين التطبيقات الامنة والدليل استخدامه من تقريبا اغلب بلدان العالم ما عدا البلدان التي تقوم بحظره ومنعه من العمل.

    اما التطبيق الاكثر امانا والذي يضمن الاتصالات المشفرة هو تطبيق WIRE والذي يمكن العمل به ايضا على جميع الانظمة حيث ان الرابط الخاص بالموقع الرسمي للبرنامج wire.com/en وايضا على انظمة ايفون واندرويد.

    تطبيق واير سويسري تقع خوادمه ضمن الاتحاد الاوروبي مشفر يمكن الاتصال والمراسلة من خلاله ومشاركة الصور والفيديو ولا يبيع او يسرب المعلومات التابعة لك بشكل نهائي.

    طريقة التسجيل في التطبيق سهلة تتم اما عن طريق البريد الالكتروني او رقم الهاتف حيث يمكن ارسال الاسم فقط الى الاصدقاء من اجل الاضافة ولا داعي لاضافة المستخدمين من خلال رقم الهاتف.

    يمكن مشاركة اي فيديو من المنصات الشهيرة منها يوتيوب وما شابهها وعرضها ضمن المحادثة وسماع الموسيقى بسهولة.

    البرنامج مفتوح المصدر حيث يتم مشاركة الشفرة لكي يثبت مطوري هذا التطبيق ان الاتصالات امنة ولا يوجد من يستطيع الاطلاع عليها.

    تطبيق WIRE

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة