افضل تطبيق يساعد على التحكم في شحن البطارية

السؤال

تطبيقات الهاتف الذكي وخاصة التي تعمل على اندرويد مميزة جدا البعض منها لا يحتاج الى روت ولكن البعض الاخر الاكثر احترافية يتطلب ان تقوم بعملية الروت ROOT من اجل استخدامها.

ما هو التطبيق الافضل الذي يفترض ان يكون موجود في الهاتف من اجل تحسين عملية شحن البطارية والحفاظ عليها ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-13T15:01:34 1 إجابة 20 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. بطاريات الهواتف الذكية تعمل بمبدأ ايونات الليثيوم والتي تتناقص قدرتها مع الزمن بسبب الاستخدام الخاطيء لها وهذا يجعل المستخدمين يبحثون عن طريقة فعالة لاطالة عمرها وعدم خسارة الطاقة الخاصة بها بسرعة او عمرها الافتراضي في الهاتف.

    الشركات العالمية فشلت والى الان في صناعة بطارية يمكن ان تحتفظ بالطاقة وتجعل المستخدم لا يشحن هاتفه الا بعد ايام من عملية الشحن وان تسريع الشحن بات يسبب مشاكل ايضا في ارتفاع درجة حرارة الهاتف وبالتالي تلفها ولهذا يبقى الوضع كما هو عليه.

    الحقيقة العلمية لبطاريات الليثيوم هي ان الشحن عندما يكون بين 20% الى 80% فأن البطارية تبقى محافظة على كفائتها ولا يمكن لاي مستخدم ان يحافظ على هذه النسب الا بأستخدام تطبيق يمكنه ان ينظم هذه العملية.

    التطبيق  Battery Charge Limit يمكنه ان يساعد اصحاب الهواتف الذكية بقطع عملية الشحن عند وصوله الى المدى بين 20 الى 80 بالمائة من اجل ابقاء البطارية تعمل في اقصى طاقة لها ولا يمكن شحنها الا بعد ان تصل الى 20%.

    هذا التطبيق يحتاج الى عمل Root لهواتف اندرويد لهذا يجب ان يكون الهاتف مهيء لاستقبال التطبيق من اجل العمل عليه والا فسوف لن يستجيب او يفتح للهواتف الاعتيادية.

    تحسين بطارية هواتف اندرويد

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )