افضل خدمة انترنت في العراق

تبليغ
سؤال

يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذا السؤال.

تبليغ
‎إلغاء

ما هي افضل خدمة انترنت في العراق خاصة مع وجود الكثير من الشركات المتنافسة مع بعضها بحيث تجعلنا لا نعرف المميزات الخاصة بالشركات ؟

تم الحل 1
ali 2022-07-15T18:16:28+03:00 1 إجابة 3 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

    0
    2022-07-15T18:22:02+03:00

    يرجى شرح بإيجاز لمإذا تشعر أنك ينبغي الإبلاغ عن هذه الإجابة.

    تبليغ
    ‎إلغاء

    افضل خدمة انترنت في العراق هي ايرثلنك ولا بأس بشركة هرنز من حيث الخدمات التي توفرها ولكن الاكثر كفاءة هي شركة Earthlink والسبب هو احتواء الشركة على الكثير من الباقات وتتميز بسرعة تحميل مناسبة للمشتركين.

    توجد بعض المزايا في ايرثلنك غير موجودة في الشركات الاخرى واهم ميزة هو انتشار أبراجها على نطاق واسع في بغداد وباقي محافظات العراق مما يتيح لك الاتصال من خلال اسم المستخدم الذي تشترك فيه من أي مكان يتوفر فيه ايرثلنك.

    المنصة الخاصة بالشير مع سينمانا والتلفزيون تمتاز بسرعة كبيرة وتوفر الكثير من الافلام والمسلسلات الجديدة وان تحميلها سريع جدا بالاضافة الى امكانية تحميل كل انواع الملفات من داخل المنصة التابعة الى شركة ايرثلنك.

    لا انكر ان اغلب شركات الانترنت في العراق لديها منصات تلفزيون وافلام ومسلسلات وتحميل ملفات ولكن الافضل هي ايرثلنك لان موظفيها دائمي الرفع والتجديد ويتم تلبية طلبات المستخدمين مع مميزات اخرى وهو الدخول الى حسابك من خلال المتصفح لتعرف المزيد من المعلومات المهمة.

    بصراحة جميع شركات الانترنت في العراق لا تلبي الطموحات ولكن لو قارناها جميعها مع بعضها تخرج لنا ايرثلنك هي الفائزة وربما دخول منافس في المستقبل سوف يجعل هذه الشركات غير جيدة مقارنة بها حيث ان بعض المناطق في العراق مجبرون على الاشتراك مع شركات اخرى غير ايرثلنك والسبب هو عدم وجود ابراج لهذه الشركة في هذه المناطق بسبب وجود جهات متنفذة تمنع انتشارها على حساب انتشار شركات اخرى تدفع اموال الى هذه الجهات.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

ما هي عاصمة مصر ؟ ( القاهرة )