افضل مواقع الحصول على ملايين الصور مجانية بدون حقوق

السؤال

الصور المجانية التي لا تحتوي على حقوق والتي يمكن نشرها مرة اخرى على صفحات المواقع الاخرى مهمة جدا من اجل تحسين الموقع للظهور في محركات البحث واحتمالية الحصول على زوار اكثر.

ما هو الموقع الافضل والذي يعتبر مغمور مقارنة بانواع المواقع الشهيرة الذي يمكن الاستفادة منه في هذا المجال ؟

تم الحل 1
ali 2020-11-20T12:40:31 1 إجابة 8 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. عندما يمتلك اي موقع قاعدة بيانات مكونة من 350 مليون صورة فهذا يعني انك سوف تجد جميع انواع الصور حب تصنيفاتها داخله وان الحصول عليها يتطلب ان تكون ذات جودة عالية وخالية من حقوق الملكية اي يمكن تصميمها او اعادة نشرها وهذا ما سوف تجده في الموقع visualhunt .

    يمكنك عند الدخول الى الموقع مشاهدة الاقسام الرئيسية التي تنبثق منها تصنيفات فرعية وعند الدخول اليها سوف تجد الكثير من الصور التي يمكن ان تحتاج اليها وان الصور تعتبر من اهم المحتويات الخاصة بالويب اي ان هناك مواقع مختصة بالصور تتصدر عالميا وتصل الى ترتيب متقدم بسبب الاقبال عليها.

    ما يعيب هذا الموقع ان تهيئته لمحركات البحث ضعيفة ولهذا نجد ترتيبه تقريبا 50 الف في اليكسا والا لو تم اجراء التعديلات على الموقع ووصف الصور بشكل صحيح من خلال سطرين او اكثر يتم كتابتها تحت كل صورة من اجل شرح محتواها سوف يصبح من المواقع الكبيرة في وقت قصير.

    نحن لا يهمنا الى اين يريد الموقع الوصول ولكن الاهم هو الصور الكثيرة التي من وجهة نظري اعتقد انها مجمعة لتكون مستقرة في هذه المنصة العملاقة التي تكون مفتوحة على مدار اليوم والاسبوع والشهر للزوار من اجل الحصول منها على صور لاغراض النشر والتصميم.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )