اقوى برنامج تحميل مقاطع الفيديو من كل المواقع الالكترونية

السؤال

احتاج الى البرنامج الافضل لتحميل مقاطع الفيديو من مواقع عالمية متخصصة بذلك مثل يوتيوب فيسبوك تويتر فيميو ديلي موشن وغيرها من المواقع الكبيرة التي تحتوي على صفحات كاملة تكون مادتها الاساسية هي مقاطع الفيديو.

هل يوجد برنامج متخصص بهذا المجال بحيث يعتبر هو الاقوى من بين البرامج الشبيهة به ؟ ارجو ذكر خصائص هذا البرنامج ان وجدت .

تم الحل 0
ali 2020-08-09T14:47:15 1 اجابة 23 مشاهدات 1

اجابة ( 1 )

  1. ان مقاطع الفيديو عزيزة جدا على المستخدمين لانها تحتوي على معلومات ودروس يمكن ان يتم كتبة مقطع الفيديو الواحد بأكثر من مقالة واحدة وان قراءة المقالات يمكن ان لا تحتوي على وسائل ايضاح وصور كثيرة اي لا يمكن التفصيل فيها ولهذا فأن اكثر الاشياء التي تحتاج ال تفصيل تكون مقاطع الفيديو هي المحتوى الافضل من قبل المستخدمين لايصال المعلومة الى ادمغتهم.

    احيانا تتطلب الاجابات وضع عدة برامج او تطبيقات والمقارنة بينهم او وضع اهم المميزات التي يمتلكها او تحتويها برمجية دون غيرها ونترك الامر على المشاهدين لاختيار ما يناسبهم ولا تخلو اجابتنا من اقتراح الافضل للزائرين الكرام.

    هذه المرة سوف نضع برنامج واحد لانني اقترحه دون غيره فلو وضعت عشرة برامج ففي النهاية سوف يكون هو البرنامج المقترح الذي يعمل على نظام ويندوز ومهمته تحميل مقاطع الفيديو سواء من يوتيوب او من مواقع الكترونية او منصات تواصل اجتماعي اخرى.

    WinX YouTube Downloader

    قم بتحميل مقاطع الفيديو من يوتيوب بدون مشاكل حيث يمكنك تحميل اكثر من 300 رابط لمقاطع فيديو على يوتيوب او اي موقع مدعوم اخر دفعة واحدة كما يمكنك تحميل مقاطع فيديو لقناة كاملة او قائمة تشغيل .

    يمكنك تسجيل مقاطع فيديو مباشرة اي ما يسمى لدى اغلب محبي الميديا البث المباشر ولا توجد اي اضافات عند عمل تنصيب للبرنامج ويحتوي الموقع الذي وضعت لكم رابطه اعلاه دليل لتحميل مقاطع فيديو بجودة 4K.

    البرنامج يسمح لك بتحميل الفيديو بصيغة MP4 او قائمة تشغيل كاملة من يوتيوب بالاضافة الى اكثر من 300 موقع مدعوم يمكن التحميل منه كما يقوم بحفظ الافلام ذات الجودة العالية 4K ومقاطع البث المباشر بأمتدادات كثيرة يدعمها البرنامج مع وضوح عالي.

    من اشهر المواقع التي يدعم البرنامج تحميل مقاطع الفيديو منها هي ديلي موشن انستجرام فيسبوك يوتيوب تيك توك تمبلر الموقع الاخباري بي بي سي فيميو ومواقع كثيرة اخرى يمكن الاطلاع عليها جميعا من موقع البرنامج الرسمي.

    صورة بجودة عالية من موقع البرنامج

    افضل اجابة

‫اضف اجابة