الاختفاء من مجموعات واتساب دون ان يعلم احد

السؤال

اغلب المستخدمين يبحثون عن طريقة من اجل اخفاء التشاط داخل اي مجموعة في تطبيق واتساب لكي يتم التفرغ لاعمال اخرى على نفس التطبيق او في تطبيقات اخرى والتخلص من الاشعارات التي يشعر البعض انها مزعجة.

كيف يمكن ايقاف اي مستخدم من الحصول على اشعارات المجموعات الموجودة داخل تطبيق واتساب ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-02T16:30:32 1 إجابة 1

إجابة ( 1 )

  1. تطبيق واتساب يواصل عمليات التحديث التي يقوم بها من اجل ان يرضي المستخدمين وخاصة ان هناك تطبيقات منافسة تنتهز الفرصة لكي تحصل على كل مستخدم تقل ثقته بالتطبيق الذي تملكه شركة فيسبوك التي بدأت سمعتها بالتساقط في الفترة الاخيرة إعلاميا.

    اشهر تطبيقين ينصح بهما في الوقت الحالي هما كل من سيجنال بالاضافة الى تليجرام ويحتويان على خيارات مميزة جدا يمكن الاستغناء بهما عن كل تطبيق موجود على الانترنت لانك يمكن ان تقوم بعمليات محادثة وعمل قنوات ومجموعات والاتصال مجابا بمكالمات صوتية وفيديو.

    واتساب يضيف ميزة الاختفاء من المجموعات التي يتم اضافة المستخدمين اليها مراعين الجانب الاجتماعي في تجنب اظهار عدم الرضا داخل المجموعة واظهار سالة للجميع ان مستخدم معين قد غادر هذه المجموعة وان الطريقة تتم على مرحلتين وهما :

    1. اسكات المجموعة وعدم اظهار التنبيهات الخاصة بها.
    2. انهاء الارشفة الخاصة بها واظهار الرسائل داخل التطبيق.

    طريقة الاسكات تتم بالدخول الى المجموعة ومن ثم الضغط على علامة البوق في اعلى المجموعة وبهذا سوف لن تظهر لك اي تنبيهات على الهاتف الذكي وتتخلص من الازعاج.

    طريقة منع الارشفة هو الضغط على السهم النازل للاسفل اي الايقونة التي تكون بهذا الشكل وبهذا توقف ارشفتها في صفحة التطبيق نهائيا وتبقى كعضو داخل المجموعة ولكنك مخفي تظهر للجميع انك موجود ولكنك بحكم المختفي.

    اخفاء مجموعة واتساب

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة