الاستماع الى رسائل واتساب الصوتية للاصدقاء دون علمهم

السؤال

احيانا تكون المحادثات طويلة جدا على واتساب وتتطلب الكتابة كثيرا بالاسلوب النصي ولهذا يعمد الاصدقاء الى التحاور بينهم بالرسائل الصوتية التي تسمى البصمات الصوتية على واتساب او تطبيقات اخرى.

كيف يمكن قراءة الرسائل او البصمات الصوتية الخاصة بالاصدقاء دون ان يعلموا ذلك هل توجد طريقة لفعل هذه الحيلة ؟

تم الحل 1
ali 2020-10-23T17:55:34 1 إجابة 21 مشاهدات 1

إجابة ( 1 )

  1. اغلب التحديثات التي تقوم بها شركة واتساب هي عمليات ضد الحرج الذي يحصل داخل التطبيق من ناحية اسكات التنبيهات في المحادثات الشخصية او داخل المجموعات بالاضافة الى اشياء اخرى تعزز خصوصية المستخدمين اكثر ويستمر التطبيق بعمل تحديثات مشابهة.

    ما لم يتم السيطرة عليه هو الرسائل التي يتم استقبالها والتي يمكن لا تريد ان تقوم بأظهار نفسك قد قمت بعملية القراءة لها وانما تريد معرفة محتوى الرسالة فقط بدون ان تظهر علامة الصح الزرقاء التي تبين انك قمت بقراءة هذه الرسالة.

    من انواع الرسائل التي يتم ارسالها في واتساب هي البصمات الصوتية ولهذا يكون الحل مع التطبيق Voice Notes Manager الذي يعتبر مدير ملاحظات صوتية يقوم بأدراج الرسائل الصوتية التي تصلك الى واتساب فور تحميلها في الجهاز وبهذا يمكن سماعها من خلال هذا التطبيق.

    الاستماع الى البصمات او الرسائل الصوتية من خلال هذا التطبيق سوف لن تظهر للشخص المرسل انك قمت بمشاهدتها او الدخول الى المحادثة وهذا ما سوف يجنبك الكثير من الاحراج داخل هذا التطبيق وستعرف كل شيء بدون الدخول الى المحادثة.

    الاستماع للرسائل الصوتية

    يمكنك من خلال هذه البرمجية تسريع الرسالة الصوتية اثناء الاستماع او ابطائها وبالتالي يمكن التحكم بطريقة الاستماع اليها.

    أفضل إجابة

‫أضف إجابة

What is the capital of Egypt? ( Cairo )